اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإمارات للشحن الجوي توسع شبكتها الأمريكية مع انضمام أولارندو لشبكة خطوط طيران الإمارات

الإمارات للشحن الجوي توسع شبكتها الأمريكية مع انضمام أولارندو لشبكة خطوط طيران الإمارات

 

دبى "المسلة" …. تستعد الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن في طيران الإمارات، لتعزيز شبكة خدمات الشحن في الولايات المتحدة الأمريكية لتصل إلى 11 وجهة مع انضمام أولارندو (فلوريدا) إلى شبكة خطوط طيران الإمارات في الأول من سبتمبر 2015.


وسوف تخدم طيران الإمارات خط دبي/ أورلاندو بطائرة بوينج 777-200LR توفر طاقة شحن قدرها 17 طناً لكل اتجاه مع حمولة كاملة من الركاب.


 ويتوفر لطيران الإمارات حالياً طاقات شحن على رحلات الركاب إلى كل من سان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن وبوسطن ودالاس ونيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو وهيوستن.


 وعدا عن ذلك، فإن المحطات الأربع الأخيرة، بالإضافة إلى أتلانتا، تحظى برحلات خاصة بالشحن تعمل بطائرات الإمارات للشحن الجوي. ويبلغ إجمالي الطاقة التي توفرها الإمارات للشحن الجوي للصادرات الأميركية، من خلال عنابر الشحن على رحلات الركاب وطائراتها المخصصة للشحن، 1690 طناً في الأسبوع.


وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: "مع إضافة أورلاندو إلى شبكة الإمارات للشحن الجوي، فإن وجهاتنا ستصل إلى 11 محطة عبر الولايات المتحدة، ما يتيح لنا توفير المزيد من الخدمات لعملائنا في تلك الدولة وعبر شبكة خطوطنا العالمية".


وأضاف: "نقلنا خلال العام الماضي ما يزيد على 100 ألف طن من الشحنات من وإلى الولايات المتحدة، حيث ساهمنا في تسهيل حركة التجارة وتوفير الفرص بين أكبر اقتصاد عالمي ومختلف الأسواق ضمن شبكة خطوطنا، وخاصة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا".


واستطرد نبيل سلطان قائلاً: "نقوم في كل أسبوع، وعلى سبيل المثال، بنقل قطع غيار السيارات من مطار نيويورك جيه اف كيه، واللوبستر من بوسطن، ومعدات حقول النفط من هيوستن، وقطع غيار الطائرات من سياتل، وغير ذلك من البضائع والمنتجات من مختلف محطاتنا الأمريكية".


ومن أورلاندو، تتوقع الإمارات للشحن الجوي نقل شحنات منوعة تشمل قطع غيار الطائرات والأدوية والعطور وقطع غيار المكائن. أما واردات أورلاندو فتشمل الإلكترونيات والملبوسات الجاهزة وقطع غيار السيارات والطائرات ومعدات الإنشاءات وتجهيزات المستشفيات وغيرها.


واعتباراً من 1 سبتمبر (أيلول) المقبل، ستغادر الرحلة "ئي كيه 219" المبنى 3 في مطار دبي الدولي، يومياً في تمام الساعة 3:50 فجراً، لتصل إلى المبنىB في مطار أورلاندو الدولي، في تمام الساعة 11:40 صباحاً ، بعد طيران 15 ساعة و50 دقيقة. فيما تغادر رحلة العودة "ئي كيه 220"، أورلاندو في تمام الساعة 2:20 بعد الظهر لتصل إلى دبي في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم التالي، حيث تستغرق الرحلة 14 ساعة و10 دقائق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled