اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأمير بندر يؤكد لوزير الثقافة .. مؤسسة الفكر العربي حريصة علي أن تعقد مؤتمرها فى مصر

الأمير بندر يؤكد لوزير الثقافة .. مؤسسة الفكر العربي حريصة علي أن تعقد مؤتمرها فى مصر

 

القاهرة "المسلة" …. استقبل د . عبد الواحد النبوي وزير الثقافة ، الأمير بندر بن خالد الفيصل  الأمين العام  لمؤسسة الفكر العربي ، امس الإثنين بمكتبه ، بحضور السفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

 

وتناول اللقاء التحضير للمؤتمر السنوي الذي تنظمة مؤسسة الفكر العربي بالتعاون مع وزارة الثقافة ووزارة الخارجية في شهر ديسمبر المقبل ، تقديراً لدور مصر ومكانتها، وطلب الأمير بندر دعم وزارة الثقافة في التنسيق وتنظيم لإقامة المؤتمر.

 


 
وأكد د . عبد الواحد النبوي، أن الثقافة هي السبيل لبناء أمور كثيرة في مختلف الاتجاهات ، وتعبئة الشعوب والمجتمعات ، معربا عن استعداده لتقديم كل الدعم لمؤتمر مؤسسة الفكر العربي ، والاتفاق علي أرضية ثقافية مشتركة بين الشعوب، وأشار النبوي أنه أكد للأمين العام للجامعة العربية علي ضرورة الحفاظ علي ثقافة شباب الوطن العربي من خلال يوم الشباب العربي ، واجتماع الشباب مع بعضهم البعض والتواصل الفكري والثقافي بين البلدان العربية في الثقافة والسياسة والاقتصاد لأن الشباب هم قادة المستقبل .

 

ومن جانبه أكد الأمير بندر أن الوضع السياسي والإقتصادي في مصر قوي، ومؤسسة الفكر العربي حريصة علي أن تعقد مؤتمرها بها ،حيث تنوع مسارات الحراك الفكري والثقافي ، وثقل مصر الفكري والفني والسياسي.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled