اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

صراع بين نجوم الغناء على الفوز بالصدارة فى إحتفالات مصر بأعياد الربيع وشم النسيم

صراع بين نجوم الغناء على الفوز بالصدارة فى إحتفالات مصر بأعياد الربيع وشم النسيم

 

القاهرة سعيد جمال الدين


"المسلة" …. فى كل عام تشهد إحتفالات مصر بأعياد الربيع وشم النسيم إقامة العديد من الحفلات الغنائبة والفنية  يتبارى فيها نجون الغناء والطرب حيث يسعى كل منهم فى " خطف " الأضواء من الآخر عبر إقامة الحفل الخاص به فى أماكن أما أن تكون مفتوحة لإستيعاب أكبر عدد من الجمهور أو إقامة الحفل فى مكان راقى .


وكما هو معروف فإن شم النسيم والذى يوافق يوم الأثنين 13 إبريل الجارى هو عيد وموروث  ثقافى قديم حيث كان من أعياد قدماء المصريين فى عهود الفراعنة ويحتفل فيه جميع المصريين إيذاناً ببدء موسم الربيع  وتقضى الأسر المصرية هذا اليوم فى الحدائق والمتنزهات والاستمتاع بجمال الطبيعة الجميلة وتلوين البيض وأكل الفسيخ المملح والنزول فى الى الحدائق و الذهاب إلى البحر و المصايف للاستمتاع بجمال الطبيعة فى هذا اليوم.


وعودة لهذه الحفلات الغنائية  فى شم النسيم 2015 في مصر.. حيث يقدم المطرب عمرو دياب،حفلة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة والتي ستقام يوم 17 من الشهر الجاري ، ويعد عمرو صاحب الأجر الأعلى في تلك الحفلات ، حيث إن أجره في الحفلة يتخطى حاجز المليون و200 ألف جنيه، وستشهد حفلة عمرو الجديدة غناء عدد كبير من أغنيات ألبومه الأخير “شفت الأيام”، كما سيعلن خلالها عن تفاصيل عمله في ألبومه الغنائي الجديد الذي يجهزه حالياً مع شركة روتانا. ويحيى النجم محمد حماقى صاحب الشعبية الواسعة حفلاً غنائيًّا يوم الاثنين 13 أبريل الجارى فى قريةOcean Blue Sokhna بالعين السخنة  بمحافظة السويس ومن المنتظر أن يقدم حماقى خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة وسعر التذكرة 150 جنيها.


بينما يحيى الفنان الكبير "هانى شاكر"  والمطربة التونسية  "لطيفة "  ومعهم  الوجوه  الجديدة الفنان" محمد رشاد" و الفنانة "ياسمين"  حفل ليالى التليفزيون فى خليج نعمة بشرم الشيخ ويكون الحضور للجمهور مجاناً والحفل يذاع على التليفزيون المصرى.


كما تقوم الفنانة نيكول سابا بإحياء حفلتها بصحبة الدى جى الشهير ياسر الحريرى على شاطئ بلو لاجون، ويحيى كل من النجمة اللبنانية إليسا، ومواطنها النجم وائل جسار، حفل شم النسيم فى القاهرة، وذلك يوم الأحد الموافق 12 أبريل الجارى، فى حفل غنائى ضخم بفندق الماسة المجاور للنصب التذكارى بمدينة نصر سعر التذكرة 1500 جنيها.


أما تامر حسني فسيحتفل بعيد شم النسيم خارج مصر، ومن المقرر أن تنطلق جولته الغنائية بأوروبا في الحادي عشر من الشهر الجاري؛ بحفلة كبيرة للجالية العربية بمدينة بروكسل البلجيكية، ثم يستكمل جولته في باريس ولندن ويختتمها بمدينة فيينا النمساوية، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد حماقي، الذي يسافر إلى الكويت لإحياء حفلة ضمن فعاليات الملتقى العقاري.


أما المطرب عاصي الحلاني، فكعادته السنوية في دعم مشروعات الخير والتنمية، فقد تبرع بأجره خلال حفلته الغنائية المقرر أن تقام بعيد شم النسيم بمدينة شرم الشيخ، وهي الحفلة التي تذهب إيراداتها إلى تطوير العشوائيات بمصر، كما ستحيي المطربة ميريام فارس حفلة كبيرة في منطقة عيون موسى بالبحر الأحمر يوم 11 أبريل.


كذلك يستعد كل من النجم إيهاب توفيق العائد من رحلة أبناء وادى النيل من السودان ومعه  والمطرب الشاب هيثم شاكر لإحياء حفل غنائى فى فندق كريستال بالاس على طريق صلاح سالم، وهو الحفل الذى يقام على حمام السباحة بالفندق، وتشاركهما إحياءه الراقصة نانسى، والمطربة الصاعدة سمر سعر التذكرة 150 و 200 جنيها.


وتحمل قائمة نجوم ونجمات شم النسيم أيضًا حضورًا مميّزًا للفنانة اللبناينة ميريام فارس، والتى تحتفل بالربيع مع جمهورها من خلال إحياء حفل غنائى فى قرية “موسى كوست فى رأس سدر وذلك يوم الأحد الموافق 11 أبريل الجارى وتقدم من خلاله باقة من أشهر أغنياتها.


أما مدينة دريم بارك فتستقبل الفنانة اللبنانية مروى يوم الاثنين 13 أبريل يوم شم النسيم 2015 لإحياء حفل 2015 غنائى حفلات شم النسيم 2015 بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع وتتخلل الحفل فقرة لفرقة الفنون الشعبية لدريم بارك

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله