اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الصناعة والتجارة يعلن عن جائزة أفضل مطعم في البحرين

وزير الصناعة والتجارة يعلن عن جائزة أفضل مطعم في البحرين

 

المنامة "المسلة" ….. أعلن وزير الصناعة و التجارة زايد راشد الزياني عن مبادرة قطاع السياحة بالوزارة بتخصيص جائزة لأفضل مطعم في مملكة البحرين والتي يقوم بها بالتعاون مع مجلة FOOD & TRAVEL MAGAZINE العالمية المعنية بمواضيع السياحة والسفر والتي تصدر بسبع لغات هي الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والتركية بالإضافة إلى العربية.

 

وصرح الوزير خلال اللقاء الشهري الذي عقده مع المسئولين بالقطاع الفندقي في مملكة البحرين بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة قائلا: "إن مملكة البحرين تفخر بالثقة العالمية التي تحظى بها المؤسسات والشركات المختلفة العاملة في قطاع السياحة من قبل المؤسسات العالمية المتخصصة، وبالطبع فإن للحكومة دور كبير وفاعل في تعزيز ثقة هذه المؤسسات بالخدمات التي تقدمها المرافق السياحية، عبر التشريعات والنظم التي تتبناها وأسهمت بشكل كبير في تطوير وجودة هذه الخدمات التي أصبحت موازية اليوم مع نظيراتها في الدول المتقدمة على مستوى العالم".

 

وأضاف الوزير لـ بنا: "إن حرص مملكة البحرين على تطوير القطاع السياحي بشكل عام، ينبع من إيمانها الراسخ بأهمية هذا القطاع في تعزيز النمو الاقتصادي للبلاد بشكل عام، الأمر الذي يتطلب تقديم المزيد من التسهيلات والإمكانيات التي من شأنها الارتقاء بكافة المرافق المنضوية تحت هذا القطاع وابتداع مرافق جديدة تلبي متطلبات المواطنين والزوار من المنطقة والعالم في هذا الجانب".

 

وعلى هامش اللقاء قدم وكيل الوزارة المساعد لشئون السياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بالتعاون مع المدير التنفيذي لمجلة FOOD & TRAVEL MAGAZINE العالمية صلاح الحايكي في مملكة البحرين عرضاً تفصيلياً عن جائزة أفضل مطاعم في مملكة البحرين و الآلية المستخدمة في اختيار أفضل مطعم وذلك وفقاً للمعايير الدولية ، حيث تتم عملية الاختيار بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة من جهة وعددٍ من المحكمين الدوليين المتخصصين في مجال المطاعم والسياحة من جهة أخرى بحسب بنا.

 

كما تم تقديم نبذة مختصرة عن الخطط المستقبلية التي يتم العمل على بلورتها في الوقت الراهن في قطاع السياحة وهي على سبيل المثال لا الحصر الإستراتيجية العامة للسياحة في مملكة البحرين، وما تعتمد عليه من أساسيات ودور القطاع الفندقي كشريك أساسي في تنفيذ الإستراتيجية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled