اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة تونس تروج للقطاع فى فرنسا

وزير سياحة تونس تروج للقطاع فى فرنسا

 

تونس "المسلة" …. بدأت سلمى اللومي الرقيق وزيرة السياحة والصناعات التقليدية التونسية زيارة عمل إلى فرنسا للقاء مسئولين بقطاع السياحة الفرنسي ومتعهدي الرحلات وأصحاب وكالات السفر بهدف توجيه رسالة طمأنة لدعم النشاط السياحي التونسي بالسوق الفرنسية.

 

وأكدت اللومي – في بيان لها اليوم الخميس بحسب أ ش أ أن نجاح الموسم السياحي يستوجب تضافر جهود جميع الأطراف المتداخلة في قطاع السياحة والعمل المشترك بينهم.

 

وأشارت إلى أن الأولوية المطلقة في الفترة القادمة ستكون لتأمين المناطق السياحية، موضحة أن وزارة السياحة تعمل بتنسيق كبير مع وزارة الداخلية والدفاع، وتم وضع خطة شاملة ومتكاملة لحماية المناطق السياحية.

 

ولفتت اللومي إلى أن الوزارة ستقوم خلال الفترة القادمة بتنفيذ إصلاحات هيكلية ستكون لها انعكاسات إيجابية على القطاع على المدى المتوسط والبعيد.

 

وكان النشاط السياحي في تونس قد تأثر عقب عملية متحف "باردو" الإرهابية في 18 مارس الماضي، حيث كشف عفيف كشك رئيس مرصد السياحة في تونس عن تراجع أعداد الوافدين والليالي السياحية بنسب تتراوح بين 5 إلى 10 في المائة.

 

يشار إلى أن تونس وفرنسا قد وقعا مؤخرا عددا من الاتفاقيات أبرزها تحويل مبلغ 60 مليون يورو من الدين التونسي لمشروعات استثمارية في التنمية.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled