اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شيراتون المنتزة يستضيف مهرجان “الهند على شاطىء البحر”

شيراتون المنتزة يستضيف مهرجان "الهند على شاطىء البحر"
 
 

الاسكندرية "المسلة" …..على هامش مهرجان الهند على ضفاف النيل الذى إشتمل على العديد من الفعاليات التى تثرى بها الثقافة الهندية منها الرقص الهندى الملىء بالبهجة ، الأطعمة والمأكولات الهندية الحارة اللذيذة ، المشغولات التراثية ذات الطابع الشرقى الأصيل ، والأفلام الهندية التى تربى عليها وعشقها الشعب المصرى ، أقامت سفارة الهند مهرجانا مشابها فى مدينة الإسكندرية " الهند على شاطىء البحر " وذلك بالتعاون مع فندق شيراتون المنتزة . إستضاف الفندق المهرجان على الشاطىء الخاص حيث دعى جمهور غفير من الإسكندرانية لحضوره والإستمتاع بفعالياته التى لاقت إقبالا منقطع النظير .

 


إستمتع الجمهور السكندري بورش تعليم اليوجا وفن التأمل وتمرينات التركيز والتنفس التى تساعد على الإسترخاء وتحقق السلام والتوازن النفسيين فى جو من الإنطلاق والمرح مستمتعين بهواء البحر المنعش . أيضا إندفع عشرات الشباب والفتيات لتعلم الرقص الهندى " البوليوود" بإيقاعاته المتنوعة وموسيقاه المبهجة .

 

 


كما  تدفق العيد من الإسكندرانية على عيادة الطب الهندى القديم للتداوى بالطب الطبيعى والعلاج بالأعشاب ،  تقول عزة الدسوقى مديرة العلاقات العامة بالفندق " إنه لمن دواعى سرورنا المشاركة فى هذه التظاهرة الثقافية الجميلة التى تحاكى التناغم بين حضارتين هما من أقدم الحضارات فى تاريخ الإنسانية كما نأمل المشاركة مع سفارة الهند فى المزيد من الأنشطة و الفعاليات التى تدعم ثقافة الشعبين وإحياء موروثاتهما الفنية والتى تسهم فى تنشيط السياحة لمدينة الثغر ". 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled