اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الإسكندرية تستعد لأعياد شم النسيم بتجهيز الشواطئ والمتنزهات

سياحة الإسكندرية تستعد لأعياد شم النسيم بتجهيز الشواطئ والمتنزهات

 

 

الاسكندرية " المسلة " …. كثفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف من استعداداتها لاستقبال احتفالات المواطنين بأعياد شم النسيم من خلال إعداد خطة للمرور علي جميع الشواطئ والكافتريات والكازينوهات للتفتيش عليها ورصد المخالفات والعمل علي حلها في حينه وذلك لإحكام السيطرة وضمان مستوى الخدمة التي تقدم لكافة الرواد والمصطافين.

 

وقال أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، إن الإدارة اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير عمالة مدربة بزى موحد مدون علية أسم كل عامل وأسم الشاطئ الذي يعمل به، مع توفير أدوات الإنقاذ اللازمة وذلك للحفاظ علي سلامة الرواد وتوفير الرايات التي تدل علي حالة الشاطئ.

 

وأشار إلى وضع اللوحات الخاصة بالتعليمات لدخول الشاطئ وعدم السماح بدخول الحيوانات مع وضع قائمة بأسعار المشروبات التي تقدم للجمهور ووضعها في مكان ظاهر ولوحات علي مداخل الشواطئ مدون عليها اسم الشاطئ ونوع الخدمة التي تقدم وكذا أسعار الخدمات المقدمة.

 

وكذلك تم تجهيز الشواطئ المجانية التي تدار بمعرفة المحافظة بجميع الأدوات ورفع مستوى كفاءتها لتكون علي نفس مستوى الشواطئ المميزة.  كما أكد على أنه قد تم التعاون والتنسيق مع مرفق الإسعاف لتوفير العربات اللازمة علي طول الكورنيش وذلك للحفاظ على سلامة المصطافين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled