اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى توقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الأمريكية في دبي

سياحة دبى توقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الأمريكية في دبي

 

دبي "المسلة" …. وقعت الجامعة الأمريكية في دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية لسياحة المؤتمرات والحوافز وبذلك تكون أمريكية دبي أول جامعة تعمل مع الدائرة بشكل رسمي كشريك للمساهمة في جذب واستضافة المؤتمرات العالمية لإمارة دبي.


وقال حمد بن مجرن المدير التنفيذي لمكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي إن التعاون مع المؤسسات الأكاديمية مثل أمريكية دبي يسمح لنا بجذب المؤتمرات الأكاديمية والعلمية والتي بدورها تساعد على تعزيز مكانة دبي كمركز للمعرفة في المنطقة.


وقالت بيغي عواد مديرة العلاقات الخارجية في الجامعة لـ وام إن الاتفاق هو نتيجة لعلاقة طويلة الأمد حيث تعد الجامعة عضوا فعالا في برنامج سفراء المؤتمرات إحدى مبادرات دائرة السياحة والتسويق التجاري بعد أن جلبت فعاليات أكاديمية عديدة إلى دبي ..مشيرة إلى أن الجامعة تلتزم بتعزيز التفاهم بين الثقافات من خلال شراكاتها العديدة مع جهات من مختلف أنحاء العالم منها دائرة السياحة والتسويق التجاري وهذا جزء أساسي من رسالة الجامعة الأمريكية في دبي.


وأضافت أن الجامعة تفخر بهذا التعاون لدعم رؤية دبي ودولة الإمارات في جذب مستمر للفعاليات الأكاديمية والاجتماعية والثقافية المرموقة للمنطقة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled