اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران المدنى :إنجاز مراحل متقدمة من مركز نقل الركاب في مطار جدة الجديد

الطيران المدنى :إنجاز مراحل متقدمة من مركز نقل الركاب في مطار جدة الجديد

 

جدة "المسلة" …. قالت مصادر في الهيئة العامة للطيران المدني، إنجاز عديد من المراحل في مركز نقل الركاب في مطار جدة الجديد، التي وصلت إلى مراحل متقدمة. و قدّم المهندس محمد عابد؛ مساعد نائب رئيس الهيئة للمشاريع، شرحاً مفصلاً عن مراحل الإنجاز التي وصل إليها المشروع، خلال زيارة وفد من الإعلاميين ومسؤولي الأجهزة الحكومية للمشروع، فيما شملت الجولة كل مرافق المشروع مثل شبكة الطرق والجسور المؤدية إلى المطار والمرتبطة في مدينة جدة، وطريق الحرمين، وكذلك صالات السفر ومواقع كاونترات الركاب وإجراءات السفر، كما قدّم شرحاً عن مركز نقل للركاب ومحطة قطار ترتبط مع خط قطار الحرمين السريع بحسب الاقتصادية.


 
وشاهد الوفدُ الجسورَ التي تنقل الركاب من صالات السفر إلى الطائرات والمزودة بأحدث أنظمة التشغيل، إضافة إلى القطار الآلي لنقل الركاب من صالة إنهاء إجراءات السفر إلى صالات المغادرة الدولية. يأتي ذلك استمرارا لبرنامج الزيارات الميدانية التي تنظمها الهيئة العامة للطيران المدني على مشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد في جدة، حيث قام وفد يضم عددا من الإعلاميين والمثقفين ومسؤولي الأجهزة الحكومية بزيارة للمشروع استقبلهم خلالها وائل بن محمد السرحان مساعد رئيس الهيئة للاتصال المؤسسي والتسويق، خالد بن عبدالله الخيبري مدير عام العلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للطيران المدني، اللذين رحبا بالضيوف مثمنين لهم حضورهم للاطلاع على آخر مستجدات المشروع ومراحل سير العمل فيه.


يُذكر أن الوفد أشاد بفكرة الزيارة التي نفذتها الهيئة العامة للطيران المدني؛ لإطلاعه على هذا المشروع الحيوي، مؤكدا أن انفتاح الهيئة الإعلامي والبرامج المميزة التي تقدمها إدارة الإعلام في الهيئة، ستسهم بالتأكيد في التعريف بالمشروع الضخم وإيصال المعلومات المهمة حوله لكل من يحتاج إليها.


كما أثنوا على ما شاهدوه من مرافق وصالات ومنجزات في مشروع المطار الجديد، مؤكدين أن حجم العمل الذي شاهدوه يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في سبيل إنجاز المشروع الذي سيمثل نقلة نوعية على مستوى المطارات في المملكة وسيكون عند الانتهاء منه بمثابة معلم حضاري بارز وواجهة مشرفة للسعودية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled