اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تطلق خدمة يومية جديدة الى أورلاندو الامريكية سبتمبر القادم

طيران الامارات تطلق خدمة يومية جديدة الى أورلاندو الامريكية سبتمبر القادم
 

 

دبى "المسلة" ….أعلنت اليوم طيران الإمارات عن اعتزامها إطلاق خدمة يومية جديدة من دون توقف إلى مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا الأمريكية، وذلك اعتباراً من الأول من أيلول (سبتمبر) 2015.

 

وستخدم طيران الإمارات هذه الرحلة اليومية المباشرة من دون توقف بطائرة بوينغ 777-200LR بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة في الأولى، 42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و216 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية).

 

وقد روعي اختيار مواعيد مثالية لهذه الخدمة، حيث تغادر الرحلة «ئي كيه 219» المبنى 3 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة 3:50 فجراً لتصل إلى المبنىB في مطار أورلاندو الدولي في تمام الساعة 11:40 صباحاً، بعد طيران 15 ساعة و50 دقيقة. فيما تغادر رحلة العودة «ئي كيه 220»، أورلاندو في تمام الساعة 2:20 بعد الظهر لتصل إلى دبي في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم التالي، حيث تستغرق الرحلة 14 ساعة و10 دقائق.

 

وتعد دبي وجهة جذابة للأميركيين، حيث زاد عدد الذين زاروها وأقاموا فيها خلال العام الماضي إما لأداء أعمال أو للسياحة على 500 ألف شخص (المصدر إحصاءات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عن الليالي الفندقية خلال 2014). وسوف توفر الخدمة الجديدة للمسافرين من وإلى أورلاندو خيارات متعددة للسفر من مختلف وجهات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا والشرق الأقصى، وتسهل وصولهم من هذه المناطق إلى «ولاية الشمس المشرقة»، وهو اللقب الذي تشتهر به ولاية فلوريدا. كما تتيح للمسافرين من فلوريدا سهولة الوصول إلى مختلف الوجهات في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

 

وتشتهر أورلاندو بمدن الألعاب الترفيهية ذات المستوى العالمي، والكثير من الوجهات الترفيهية العائلية، إلى جانب تمتعها بطقس مشمس على مدار السنة، الأمر الذي جعل منها إحدى أكثر الوجهات السياحية جاذبية، حيث تستقطب أكثر من 59 مليون زائر سنوياً. كما تمتلك المدينة أيضاً قاعدة أعمال قوية وصناعات مزدهرة في مجالات التقنية المتقدمة، وإنتاج الأفلام والإعلام الرقمي، وصناعات الفضاء وعلوم الحياة.

 

ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضاً عند وصولهم إلى أورلاندو متابعة سفرهم بسهولة إلى العديد من الوجهات في الولايات المتحدة ومنطقة الكاريبي وأميركا الجنوبية من خلال «جيت بلو» التي ترتبط معها طيران الإمارات باتفاقية مشاركة في الرموز. وتخدم الناقلة الأميركية انطلاقاً من مركزها في أورلاندو 24 مدينة، بما فيها سان جوان في بويرتو ريكو وبوغوتا في كولومبيا وناساو في البهاماس.

 

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «أورلاندو واحدة من أبرز الوجهات العالمية، سواء كمركز مثالي للترفيه العائلي أو المؤتمرات، فضلاً عن كونها مركزاً ديناميكياً للأعمال، ووجهةً كنا نتطلع إلى خدمتها منذ زمن بعيد».

 

وأضاف: «رغم أن أورلاندو وجهة سياحية واقتصادية مهمة، إلا أن حجم الخدمات الجوية الدولية إليها لا يزال محدوداً نسبياً، ويسعدنا أن نربط فيما بين هذه الوجهة المتميزة ومختلف الوجهات الأخرى ضمن شبكتنا العالمية التي تغطي ما يزيد على 145 وجهة في أكثر من 80 دولة. ونحن نتوقع أن تساهم خدمتنا الجديدة في تسهيل السفر من وإلى أورلاندو، وأن توفر للمسافرين من المدينة خيار التمتع بتجربة السفر الفريدة مع طيران الإمارات وتجربة منتجاتنا وخدماتنا الجوية الحائزة جوائز عالمية».

 

وقال عمدة مدينة أورلاندو بادي داير: «لطالما كان مطار أورلاندو محركا لنمو الاقتصاد وخلق فرص عمل في منطقة وسط فلوريدا، وقد شكل إعلان طيران الإمارات تسيير رحلات يومية مباشرة من دبي أخباراً سارة لنا، حيث ستساهم هذه الخدمة في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال توفير فرص العمل وجلب المزيد من الزوار».

 

وستصبح أورلاندو الوجهة العاشرة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة، وتأتي في أعقاب إطلاق خدمتها اليومية إلى بوسطن في 10 آذار (مارس) وشيكاغو في 5 آب (أغسطس) 2014.


 وكانت الناقلة قد بدأت خدمة الولايات المتحدة منذ ما يزيد على عشر سنوات، وتوسع نطاق خدماتها تدريجاً لتلبية الطلب المتنامي والمتواصل على رحلاتها، وهو ما تجلى في تجاوز معدل إشغال المقاعد على خطوطها الأميركية في عام 2014 نسبة 80 في المئة، كما باتت توفر رحلات مع ناقلة واحدة إلى أكثر من 50 وجهة عالمية لا تخدمها أية ناقلة أميركية حالياً. وقد نقلت في العام الماضي أكثر من 2.3 مليون مسافر و106 آلاف طن من الشحنات إلى ومن الولايات المتحدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled