اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

” هانيويل ” تمدد اتفاقية التوزيع مع “ترانس وورلد” للطيران في الشرق الأوسط

" هانيويل " تمدد اتفاقية التوزيع مع "ترانس وورلد" للطيران في الشرق الأوسط

 

"ترانس وورلد" تضيف لمنتجاتها مكونات محركات  "هانيويل " من طرازي   T55 و T53
 

 

دبي "المسلة" …. أعلنت شركة "هانيويل ايروسبيس" الأمريكية، عن توسيع إتفاقيتها مع مزوّد خدمات الطيران التجاري والعسكري "ترانس وورلد" للطيران في الشرق الأوسط، لتشمل توريد مكونات اثنين من محركاتها ذات عمود الدوران التوربيني T53 و T55، وهما من أكثر محركاتها انتشاراً في الشرق الأوسط.

 

وتعد "ترانس وورلد" حالياً الموزّع الاقليمي لأنظمة مراقبة سلامة الطائرة HUMS التي تنتجها " هانيويل "، وهي تقنية تعمل على تحسين سلامة وصيانة المروحيات عبر التواصل مع الطاقم، عندما تستدعي الحاجة إلى إجراء صيانة، ومن ثم تمكين الطواقم من اصلاح العطل او استبدال قطع الغيار إذا تطلّب الأمر ذلك.

 

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال "ستيف لاين"، نائب رئيس قسم الدفاع والطيران الدولي في " هانيويل ايروسبيس": " بعد مرور خمس سنوات على علاقتنا الناجحة مع "ترانس وورلد" للطيران في الشرق الأوسط؛ قررنا تمديد هذه الاتفاقية حتى العام 2018 ، وتوسيعها لتشمل منتجات جديدة، ليصبح الأمر أكثر سهولة أمام المشغلين في المنطقة في الحصول على ما يحتاجونه من قطع الغيار بسرعة وبسهولة لم تتوفر من قبل. نساهم من خلال توريد قطع الغيار محلياً عبر "ترانس وورلد" للطيران في خفض التكاليف والوقت المستغرق في الإصلاح للعديد من مشغلي الطائرات التي تعمل بمحركات من طرازي T53 و T55 في الشرق الأوسط".

 

وتحظى المحركات من طرازي T53 و T55 بخدمة دورية نشطة على المروحيات التي تحلّق بالشرق الأوسط، لتتمكّن من العمل في ظل مستويات عالية من الاعتمادية على الرغم من ظروف الطقس الحارة والمتربة التي تؤدي غالباً إلى مزيد من اهتراء مكونات الطائرة. ويشغّل محرك T53 مجموعة واسعة من المروحيات من بينها Bell AH-1 Cobra و UH-1 Iroquois، بينما يشغّل محرك T55 المروحية الثقيلة واسعة الاستخدام CH-47 Chinook.

 

تحسين سلامة الطائرات المروحية وخفض تكاليف الصيانة

 

في ضوء تمديد الاتفاقية بين الطرفين؛ تواصل "ترانس وورلد" للطيران القيام بدور الشريك الموزع لأنظمة HUMS في المنطقة التي تنتجها "هانيويل"، والتي تعد تقنية هامة للغاية بالنسبة للمشغّلين في المنطقة في ظل التحديات البيئية التي تزخر بها المنطقة. وتعمل هذه الأنظمة على تحسين السلامة وتقلل من الوقت المستغرق في إجراء الإصلاحات المفاجئة من خلال مراقبة الاهتزازات غير الاعتيادية والمؤشرات الأخرى على الأعطال في المكونات الحيوية بنظام توجيه المروحية. ومن خلال التنبيه المبكّر لطواقم الصيانة بأية أعطال محتملة؛ يصبح بإمكان المشغلين اتخاذ القرار بإجراء الصيانة وتقليل التكاليف والحد من المخاطر المؤثرة على سلامة الطيران.

 

يشار إلى أن منتجات أنظمة HUMS من " هانيويل " تستخدم في الآلاف من المروحيات التجارية حول العالم بما في ذلك مجموعة متنوعة من المنصات المدنية والعسكرية التي تنتجها شركات مثل  AgustaWestland و Sikorsky و Bell Helicopter  و Eurocopter و MD Helicopters.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله