اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المنطقة الحرة لمطار الشارقة تشارك في معرض آهار 2015 في نيودلهي

المنطقة الحرة لمطار الشارقة تشارك في معرض آهار 2015 في نيودلهي

 

نيودلهي "المسلة" …. شاركت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي في معرض " آهار 2015 " – المتخصص في الصناعات الغذائية وتجهيزات الضيافة – الذي استضافته مدينة نيودلهي في الهند.


وضم وفد الهيئة المشارك كلا من محمد سالم المحمود المدير التجاري وأنوب فاريير مسؤول المبيعات.


وأكد سعود سالم المزروعي مديـر هيئة المنطقة الحرة في الحمرية وهيئة المنطـقة الحرة لمطـار الـشارقـة أهمـية الـمعـرض والمشاركة به إذ يشكل فرصة للتواصل مع الشركات الكبيرة المشاركة في مجال الصناعات الغذائية والضيافة .. مشيرا إلى أنه أتيح للوفد الممثل للهيئة التعريف بهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وما تقدمه من خدمات كبيرة وتسهيلات للمستثمرين من خلال مرافقها المتعددة وموقعها الاستراتيجي مما يشكل فرصة سانحة لنا للتعرف عن قرب على احتياجات المستثمرين في هذا القطاع الهام.


من جانبه قال محمد المحمود لـ وام إن المشاركة تأتي تعزيزا لمكانة الهيئة محليا ودوليا من خلال تواجدها في جميع المعارض والمؤتمرات الإقليمية والدولية إذ يعتبر المعرض من أكبر وأشهر المعارض الدولية المتخصصة بكل ما يتعلق بالصناعات الغذائية والضيافة في الهند .. وقد لاقى جناح الهيئة اقبال كبيرا من المـسـتـثمـرين والمهتمين من زوار المعرض الذين قدموا من مختلف دول العالم وأبدى العديد منهم ومن خلال استفساراتهم الاهتمام الكبير بالمنطقة وما تقدمه من تسهيلات ومميزات للمستثمرين.


يذكر أن المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي تمتد على مساحة تزيد عن / 6.1 / مليون متر مربع من الأراضي الصناعية والتجارية ويتواجد بها أكثر من ستة آلاف و/ 800 / شركة من / 149 / دولة فيما يعمل فيها أكثر من / 35 / ألف مستثمر وموظف وعامل حيث تستقطب كبريات الشركات التي تعمل في مختلف الأنشطة التجارية والصناعية والخدمية وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من مختلف القطاعات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled