اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فوده يتفقد المنشآت السياحية بطابا ويؤكد استعدادها لإستقبال السياح

فوده يتفقد المنشآت السياحية بطابا ويؤكد استعدادها لإستقبال السياح
 
 


شرم الشيخ "المسلة" صابرين جمال …. قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بجولة تفقدية لعدة منشآت سياحية في ذكري استرداد طابا، وإلتقي بالسياح ورحب بهم والذين فرحوا وأصروا على إلتقاط الصور الفوتوغرافيه معه كما قام بزيارة لأاحد الفنادق التابعه للقوات المسلحه، وإلتقي باحد الوفود الأردنيه الذين اصروا على إلتقاط الصورمعه واصروا على حبهم لمصر، ومنطقة خليج العقبة طابا وشرم الشيخ.
 

 


وأكد أن طابا آمنة تماما ومستعدة لإستقبال الوفود من جميع جنسيات العالم، كما أضاف انه مستعد لإستقبال اية وفود أمنية للوقوف على الحالة الأمنية بها، وارسال رسالة طمأنينة لرعايهم
 


كما قام المحافظ خلال جولته بإفتتاح مبني مجلس مدينة طابا، بتكلفة 2.650 مليون جنيه حيث أكد أنه حلم وتحقق وتحويل طابا من قرية إلى مدينة سيكون في صالح تنميتها وتطويرها وتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لها، كما قام بتفقد بعض الجداريات والتماثيل الجمالية.
 

 


كما قام المحافظ بتفقد المدرسة والوحدة الصحية بقرية طابا الجديدة والتي قام احد رجال الأعمال بانشائها خصيصا لبدو المنطقة وهي عبارة عن 200 منزلا بدويا، ووحدة صحية، ومدرسة، ومركزا للشباب، و60 محلا، بتكلفة 50 مليون جنيه، كما قامت القوات المسلحة بإضافة 3 منزلا بدويا أخري على نفقتها خدمة لأهالي طابا.

 


 
كما قام المحافظ ومرافقيه بتفقد منفذ طابا البري، وهنأ الضباط والجنود بمناسبة العيد القومي السادس والعشرين للمحافظة.


 
رافق المحافظ اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، وممثلي رجل الشرطة والجهاز التنفيذي وبدو طابا، ورجال الأعمال والمستثمرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled