اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات وبرامج مهرجان ربيع بيشة السياحي

انطلاق فعاليات وبرامج مهرجان ربيع بيشة السياحي

 

بيشة "المسلة" …. أطلق محافظ بيشة رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي أمس، برامج بيشة السياحية , المنفذة في الميادين والساحات والمنتزهات بالمحافظة .


وبدأت فعاليات المهرجان بحزمة من البرامج والفعاليات المتنوعة، التي يشارك فيها القطاعين الحكومي والخاص وفق برنامج زمني يحدث كل شهر، منها برنامج التسوق، الذي يتضمن العديد من الفعاليات والبرامج المصاحبة للتسوق مثل معرضي السيرة النبوية، والأسر المنتجة والحرفية، بالإضافة إلى برامج ترفيهية واجتماعية يقدمها مجلس شباب منطقة عسير.


وتنطلق المرحلة الثانية بمشروع برنامج ملتقى الفروسية الأول في بيشة وأمسيات شعرية وندوات أدبية، والمرحلة الثالثة ببرنامج التطوع وحماية البيئة من خلال برنامج يقدمه طلاب جامعة بيشة بالتعاون مع بلديات بيشة والزراعة والصحة.


وبين أمين اللجنة الفرعية للتنمية السياحية محمد آل طفيل لـ واس أن البرامج السياحية تتضمن فعاليات مختلفة، بالإضافة إلى محاضرات دينية ، وورش عمل فنية وثقافية، مضيفا أن هناك تنسيق بين اللجنة واللجان الأخرى والمكاتب المشاركة في البرامج السياحية .


من جهة أخرى دشن محافظ بيشة مركز بيشة الإعلامي السياحي، لتقوم اللجنة الإعلامية والتسويقية بتحديث مواعيد البرامج السياحية في المحافظة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستحداث صفحة في كل المواقع الإلكترونية لبرامج بيشة السياحية، لضمان وصولها لأكثر شريحة ممكنة عبر وسائل الإعلام وبرامج التواصل الاجتماعية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled