اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية “إيبيريا” الإسبانية تعزز رحلاتها بين مدريد ومراكش

الخطوط الجوية "إيبيريا" الإسبانية تعزز رحلاتها بين مدريد ومراكش

 

مدريد "المسلة" …. ستعزز شركة الخطوط الجوية الإسبانية "إيبيريا" عروضها برحلة تربط بين مراكش والعاصمة مدريد بإطلاقها خطاً يومياً بين المدينتين في بداية  أبريل المقبل.


 وأوضح المصدر للشركة، أن المجموعة ستؤمن رحلات الخط الجديد مراكش-مدريد بطائرات من طراز "أ 320" و "أ 321" تابعة لإيبيريا، والتي تتسع لـ 170ـ و200 راكباً، إضافة إلى طائرات "كنادير جيت إير نوستروم".


 وأضاف المصدر ذاته أن مجموعة "إيبيريا" ستعرض 88 ألف و200 مقعداً على متن هذه الرحلات خلال موسم الصيف 2015، أي بزيادة تبلغ  26,6 % مقارنة بالصيف الماضي.


وذكر أنه سيكون بمقدور المسافرين القادمين من مراكش، مواصلة رحلتهم انطلاقاً من مطار مدريد نحو 27 مدينة إسبانية أخرى، و28 مدينة أوروبية كهامبورغ وفيينا وبروكسل وتولوز ولندن وزيوريخ، وكذا نحو 18 مدينة أخرى بأمريكا اللاتينية ، مثل بوينس آيرس وريو دي جانيرو وساو باولو، وأيضاً، نحو مدن بوسطن وشيكاغو وميامي ونيويورك في الولايات المتحدة.


وتؤمن مجموعة "ايبيريا" حالياً 64 رحلة أسبوعياً من الدار البيضاء ومراكش وطنجة إلى مدريد. وتابع المصدر ذاته أن المجموعة ستطلق في الفترة ما بين 22 يوليو و30 أغسطس رحلات جوية من مراكش الى مدينتين إسبانيتين أخريين هما بلنسية وبلباو، برحلتين أسبوعياً على كل خط. وأوضح أن "إيبيريا" ستعرض في 2015 حوالي 312 ألف مقعداً، ما سيمثل زيادة ب11,6 % مقارنة ب2014، التي نقلت فيها "إيبيريا" زائد 4,2 % من الركاب على رحلات ربطت بين المغرب وإسبانيا.


وتعتبر شرطة طيران "إيبيريا" رائدة من حيث عدد الخطوط الرابطة بين أوروبا وأمريكا اللاتينية، إذ تؤمن زيادة في عدد من الرحلات  إلى  119 وجهة ب43 بلدا بأوروبا وأمريكا وأفريقيا والشرق الأوسط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله