اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دائرة السياحة تعزز الوعي حول علامة دبي التجارية

دائرة السياحة تعزز الوعي حول علامة دبي التجارية


دبى " المسلة " … استطاعت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، أن توظف معرض بورصة السياحة الدولية (أي تي بي)، برلين، هذا العام، لتحقيق عدد من أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها من مشاركتها في مثل هذه المحافل الدولية، حيث عملت خلال المعرض على تعزيز شراكاتها مع مواقع السفر الإلكترونية الرائدة ومحركات الحجز البارزة في قطاع السفر وأصحاب التأثير في الرأي العام، وركزت في حواراتها على بناء شراكات مع مالكي القنوات الرقمية وغير الرقمية التي تؤثر في آراء السياح وإمكانية زيارتهم للوجهات السياحية.

 

وقد وفر المعرض أيضاً فرصة مميزة سلطت من خلالها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الضوء على العلامة التجارية الجديدة لدبي ودليل استخدامها بالصورة الصحيحة من أجل تسويق الإمارة كوجهة سياحية رائدة.

 

ومنذ إطلاقه في ملتقى سوق السفر العربي 2014، أصبح شعار دبي الذي تستخدمه دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في حملاتها التسويقية يستخدم أيضاً من قبل عدد من الجهات الحكومية، ما ساهم في ابتكار هوية ثابتة لدبي وتعزيز علامة تجارية تستخدم في جميع أنحاء المدينة. ومن أبرز الجهات الحكومية التي تستخدم هذا الشعار هيئة دبي للثقافة والفنون ومجلس دبي الرياضي وهيئة الصحة بدبي، إضافة إلى استخدام هيئة الطرق والمواصلات لهذا الشعار على لوحات الأرقام الجديدة للمركبات، وعلى وسائل النقل العام التي تتضمن مترو دبي والترام وسيارات الأجرة والحافلات. كما وضع هذا الشعار أيضاً على سيارات الشرطة والإسعاف أيضاً.

 

شراكات ناجحة

 

وصرح عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، في معرض بورصة السياحة الدولية (أي تي بي) 2015: «أثمرت الجهود التي بذلناها العام الماضي عن تأسيس العديد من الشراكات الناجحة مع أبرز القنوات والجهات في هذا المجال، وذلك انطلاقاً من حرصنا على زيادة التواصل مع كافة الجهات التي تؤثر في آراء السياح وقراراتهم في زيارة إمارتنا.

 

ولذلك نحرص دوماً على المشاركة في المعارض الدولية كمعرض بورصة السياحة الدولية الذي يوفر منصة مثالية لإقامة حوارات إضافية مع أصحاب التأثير في الرأي العام، وجهات أخرى لها تأثير في رأي السياح، وذلك من أجل عقد شراكات إضافية وتزويدهم بأحدث المعلومات وآخر المستجدات في العروض والإمكانيات السياحية التي تحفل بها دبي».

 

القطاع الخاص

 

وأضاف: «استطاع شعار دبي الجديد أن يوحد كافة المؤسسات الحكومية والجهات المعنية تحت هوية واحدة بسيطة شاملة، وهذا خير دليل على التعاون بين المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص من أجل تحقيق هدفنا النهائي وهو توفير تجربة مثالية لزوارنا. وبينما يواصل شعارنا التألق في جميع أنحاء المدينة، فمن الضروري أن ندرك جميعاً -أفراداً وشركات- أهمية الاستخدام الصحيح لهذا الشعار وتنفيذ التوجيهات التي وضعت من أجل حماية حقوق هذا الشعار».

 

ابتكار

 

فازت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وطيران الإمارات بلقب «الحملة الأكثر ابتكاراً للعام 2014 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا»، وذلك للحملة التسويقية التي أطلقتها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بالشراكة مع طيران الإمارات لزيادة الحجوزات المبكرة مقارنة بالعام الماضي خلال الربع الأول من العام 2015. وتأتي الجائزة التي تشكل واحدة من الجوائز الخمس التي تمنح بغرض تقدير الحملات المتميزة والمبتكرة والناجحة في مجال التسويق والإعلان الرقمي.

البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled