اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الفايز يبحث مع مجلس جمعية المطاعم السياحية عوائق القطاع

 
الفايز يبحث مع مجلس جمعية المطاعم السياحية عوائق القطاع  
  
 
 

عمان"المسلة" …. التقى وزير السياحة والآثار نايف الفايز في مكتبه امس الاحد، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المطاعم السياحية لبحث العوائق التي تواجه قطاع المطاعم السياحية والسبل الكفيلة بحلها .



وأكد الفايز خلال اللقاء لـ بترا أهمية تطبيق مفهوم التشاركية من خلال العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق والتعاون المشترك بين الوزارة والقطاع الخاص لما فيه مصلحة قطاع السياحة الأردنية بكل مجالاته.



واشار الى التوسع والتغيرات التي طرأت في كافة القطاعات ومنها قطاع المطاعم والنقلة النوعية التي شهدها القطاع بالأونة الأخيرة في مجال الخدمات مؤكداً ضرورة الأخذ بعين الاعتبار أن هناك مصلحة عامة وحاجة ماسة للتغيير في القطاع لضمان ديمومته ومواكبة العصر.



من جهته قال رئيس الجمعية عصام فخرالدين ان قطاع المطاعم السياحية جزء من الجسد الاقتصادي الهام والسعي لهدف واحد وهو تغليب العام على الخاص في ظل القانون والأنظمة مبيناً ان هناك تشعبا للجهات الرقابية المتعددة.



وطالب فخرالدين بتوحيد مرجعيات وآليات فرق الرقابة والتفتيش على المطاعم السياحية ووضع آليات عمل واضحة لها وأن تعمل ضمن أسس تدريبية واضحة مشددا على ضرورة ان تكون هنالك رقابة متخصصة لتفادي السلبيات.



وأكد الفايز في نهاية اللقاء نوعية الخدمة المقدمة للسياح والضيوف والمواطنين في المطاعم السياحية واهمية الحفاظ على جودة الخدمة مع مطابقة معايير شروط السلامة العامة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled