اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تسير 29 رحلة اسبوعياً بين القاهرة وألمانيا

لمواجهة الإقبال المتزايد على المقصد السياحى

مصر للطيران تسير 29 رحلة اسبوعياً بين القاهرة وألمانيا

 
القاهرة : سعيد جمال الدين


"المسلة" …. قررت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية زيادة عدد رحلاتها بين القاهرة وألمانيا بنحو 29 رحلة طيران أسبوعية وذك إعتباراً من نهاية مارس الجارى لمواجهة الإقبال من قبل السائحين الألمان الراغبين فى زيارة مصر والمناطق السياحية بها .


قال  جمال الجزار مدير اقليم مصر للطيران بألمانيا أن الشركة تقوم حاليا بتسيير 18 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ومدن ألمانيا بمعدل 7 رحلات اسبوعيا إلى فرانكفورت و7 رحلات إلى ميونيخ و4 رحلات إلى برلين، هذا بالإضافة إلى رحلات المشاركة بالرمز ليصل إجمالي الرحلات التي تُسيّرها الشركة إلى ألمانيا إلى 25 رحلة أسبوعياً ومن المقرر أن تزيد إلى 29 رحلة أسبوعياً في نهاية مارس الحالي مع بداية التشغيل بالجدول الصيفي لهذا العام .


أضاف أن هذا القرار  قد تم  إعلانه وكان محور المشاركة لشركة مصر للطيران في المعرض الدولى لبورصة برلين للسياحة 2015 – ITB بألمانيا والذى اختتمت أعماله أمس .


أكد جمال الجزار  إن مصر للطيران تحرص دائماً على المشاركة في هذا الملتقى الدولي الذي يعد فرصة جيدة للجميع لتبادل الخبرات والأراء فيما يتعلق بالسياحة والسفر واﻹستماع لطلبات وكﻻء السياحة والسفر بألمانيا ، كما أنه يتيح لنا عرض أحدث الخدمات والبرامج التسويقية الجديدة التى تقدمها الشركة لعملائها حول العالم خاصة وأنه من المتوقع زيادة أعداد السياحة اﻷلمانية الوافدة الي مصر خلال  الفترة القادمة في ظل اﻹستقرار النسبي الذي تشهده البلاد مقارنة بالفترة الماضية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled