اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

22 % ارتفاع عدد المسافرين على متن طائرات الجزيرة يناير 2015

22 % ارتفاع عدد المسافرين على متن طائرات الجزيرة يناير 2015

 

الكويت "المسلة" …. قالت شركة (طيران الجزيرة) إن عدد المسافرين على متن طائرات الشركة ارتفع بنسبة 22 في المئة في شهر يناير 2015 مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.


وأضافت الجزيرة في تقرير عن أدائها التشغيلي لشهر يناير 2015 صدر اليوم أن الزيادة في عدد المسافرين في يناير الماضي تأتي في أعقاب الزيادة التي سجلتها الشركة في شهر نوفمبر الماضي بنسبة 7 في المئة قياسا بالشهر ذاته في 2013 وأيضا في ديسمبر الماضي بنسبة 10 في المئة قياسا بالشهر ذاته في 2013.

 

وذكرت لـ كونا أنها شهدت في يناير الماضي زيادة في عدد المسافرين بنسبة 32 في المئة على الخطوط التي تخدم اسطنبول وبيروت وعمان مقارنة بشهر يناير 2014 ودفع هذه الزيادة ارتفاع الطلب على السفر إلى تلك الوجهات وانتقال الشركة من توفير رحلات موسمية إلى رحلات منتظمة طوال العام بين الكويت واسطنبول بواقع خمس رحلات في الاسبوع مقارنة برحلات موسمية منذ مايو 2014.

 

وبينت بحسب التقرير أن عدد المسافرين على الخطوط التي خدمت وجهة مصر خلال شهر يناير الماضي ارتفعت حيث كانت الزيادة على هذه الخطوط بنسبة 20 في المئة مقارنة بشهر يناير 2014.

 

وقالت إن حركة المسافرين الى مصر ارتفعت رغم انخفاض عدد الوجهات التي تخدمها الشركة من ست مدن الى خمس بعد اغلاق مطار أسيوط الدولي للصيانة والتحديث منذ شهر يونيو الماضي.

 

وأشارت الى أن عدد المسافرين على متن (طيران الجزيرة) ارتفع بنسبة 20 في المئة على الخطوط التي تخدم وجهات كل من دبي والبحرين وجدة والرياض مقارنة بشهر يناير 2014.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled