اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الكويت تشارك بمعرض برلين الدولي للسياحة للمرة 13 على التوالي

الكويت تشارك بمعرض برلين الدولي للسياحة للمرة 13 على التوالي

 

الكويت " المسلة " … تشارك الكويت بمعرض برلين الدولى للسياحة (أي.تي.بي)، والذى يعقد خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس الحالى، وتعد هذه المشاركة 13 للكويت بالمعرض.

 

وقالت الوكيل المساعد لشئون السياحة في وزارة التجارة والصناعة الكويتية سميرة الغريب، فى تصريحات لها اليوم الأحد "قطاع السياحة في الوزارة يمثل الكويت بالمعرض، مشيرة إلي أن هذه المشاركة تأتي في إطار توطيد علاقات التعاون في المجال السياحي مع باقي دول العالم، خاصة وأن هذا المعرض يعد أحد أكبر المعارض المتخصصة في مجال صناعة السياحة".

 

وأوضحت أن المعرض يشهد مشاركة كل العاملين في هذا القطاع المهم كمنظمي الرحلات وشركات الطيران والفنادق وغيرها من الشركات المتخصصة بالسياحة، ويستقطب قرابة 160 ألف زائر، و10 ألاف عارض من 180 دولة.

 

وأضافت "مشاركة قطاع السياحة في معرض برلين الدولي تأتي في إطار إبراز أهمية الكويت على الخريطة السياحية العالمية وتسليط الضوء على الوجه المشرق والحضاري للثقافة الكويتية وما تملكه من مقومات استقطاب للسائحين، فضلا عن تعزيز العلاقات والروابط مع دول العالم والتعريف بالكويت كوجهة سياحية جذابة تقدم أجود الخدمات وتمتلك مرافق سياحية متطورة، بالإضافة إلى تشجيع دخول المستثمرين السياحيين إلى البلاد".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled