اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدينة الغردقة المصرية تتفوق على وهران الجزائرية كأفضل وجهة سياحية عربيه لعام 2015

 مدينة الغردقة المصرية تتفوق على وهران الجزائرية كأفضل وجهة سياحية عربيه لعام 2015
 
 

الغردقة "المسلة"…. أعلن المركز العربي للاعلام السياحي فوز مدينة الغردقة المصرية بجائزة أفضل وجهه سياحية عربية للعام 2015م بعد منافسة قوية مع مدينة وهران الجزائرية، في المرحلة الاخيرة للمسابقة على جائزة افضل وجهه سياحية عربية للعام الحالي .



وذكر المركز اليوم الاحد في موقعه على شبكة الانترنت ان فوز مدينة الغردقة بمحافظة البحر الاحمر المصرية بالجائزة، جاء بفارق 28 صوتاً عن مدينة وهران الجزائرية خلال عملية التصويت للصحفيين والاعلاميين المتخصصين في المجال السياحي .



واوضح ان المسابقة شهدت تنافس 15 وجهه سياحية عربية في المرحلة الاولى للمسابقة، وترشح منها خمس مدن عربية انتقلت الى المرحلة الأخيرة من المنافسة على لقب الوجهة العربية السياحية الأفضل .



واشار المركز الى ان اعلان الجوائز الاعلامية والسياحية الخاصة بالاعلاميين والصحفيين ووسائل الاعلام المتخصصة بالاعلام السياحي على مستوى الوطن العربي، سيتم خلال احتفال كبير يقام خلال الشهر الجاري في عمان .



واعرب رئيس المركز العربي للاعلام السياحي حسين المناعي في تصريح نقله موقع المركز عن ارتياحه للنجاح الذي تكلل بجهود الاعلاميين المتخصصين في الاعلام السياحي والذي ظهر في شده المنافسه والمشاركة في جوائز الاعلام السياحي العربي لهذا العام .



وتوقع المناعي ارتفاع عدد السياح العرب في مدينة الغردقة المصرية ليكتشفوا سحر الغردقه الخيالي والذي جعل الاعلاميين العرب يصوتون لصالحها في المسابقة .



وكانت دبي قد فازت بالجائزة للعام 2012م، ثم الشارقة في عام 2013، ومدينة صلالة بسلطنة عمان 2015م.



وفي نفس السياق، اعلن المركز في بيان صحفي في دبي اليوم عدد المرشحين للجوائز الخاصة بالاعلام السياحي والذي بلغ 35 صحفياً عن فئة افضل الاعمال الصحفية السياحية و8 صحف عن فئة الصحف المهتمة بالسياحة العربية و6 مجلات سياحية عن فئة المجلات و4 مواقع اليكترونية عن فئة المواقع الاليكترونية .



كما ترشحت 3 وكالات انباء عربية عن فئة افضل الوكالات العربية المهتمه بنشر الاخبار والتقارير السياحية المحلية والعربية و3 برامج اذاعية عن فئة افضل البرامج الاذاعية السياحية و3 برامج تلفزيونية عن فئة البرامج المرئية السياحية و4 مصورين عن فئة افضل اللقطات السياحية و9 شخصيات عن فئة افضل مدير علاقات سياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled