اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“طيران الخليج” توقع اتفاقاً مؤسساتياً مع مايكروسوفت لدعم الأعمال الذكية والحوسبة السحابية

"طيران الخليج" توقع اتفاقاً مؤسساتياً مع مايكروسوفت لدعم الأعمال الذكية والحوسبة السحابية

 

المنامة "المسلة" ….  أعلنت "طيران الخليج"، الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن تجديد شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت عبر توقيع اتفاق مؤسساتي.فمع التغيير السريع للتكنولوجيا تظهر فرص وتحديات جديدة مما يجعل تمكين الأعمال بالتقنيات المبتكرة من مايكروسوفت عنصراً أساسياً للاستجابة لتغيرات السوق، ويهدف هذا الاتفاق المؤسساتي إلى تأمين رؤية أوضح لإدارة أعمال طيران الخليج ورفع مستوى الترابط الداخلي.


وقد وقع عقد الاتفاق عن طيران الخليج كل من القائم بأعمال الرئيس التنفيذي ماهر سلمان المسلم والمدير التنفيذي لتقنية المعلومات الدكتور جاسم حاجي، وعن مايكروسوفت شريف توفيق، المدير العام للشركة في البحرين وعمان بحضور عدد من المسؤولين من كلا المؤسستين.


وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: "إن عملاء اليوم عندما يختارون منتجاً أو خدمة معينة فإنهم يبحثون عن تجارب مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم، وقد وجدنا مستوى ولاء أعلى تجاه الشركات التي توفّر خدمات عالية الجودة للعملاء. وهذا تحديداً ما نسعى إلى تقديمه لعملائنا من خلال شراكتنا طويلة الأمد مع مايكروسوفت".


ومن جهته قال الدكتور جاسم حاجي: "في عالمنا اليوم وفي خضم نمط الحياة السريع نجد أن الميزة التنافسية للمؤسسات العاملة في مجال الخدمات مثل طيران الخليج تتمحور حول الحصول على المعلومات بطريقة متواصلة ومباشرة وآنية، ونحن على ثقة أن باقة حلول الحوسبة السحابية من مايكروسوفت والعاملة على شبكة الحوسبة السحابية الخاصة بنا ستساعدنا على بناء فريق عمل أكثر تواصلاً على كافة مستويات العمليات التنفيذية مع خفض تكلفة تقنية المعلومات".

 

والجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية ستمكّن "طيران الخليج" من الاستفادة من عدد من الخدمات والحلول المعتمدة على الحوسبة السحابية والتي تهدف إلى تحسين مستوى الانتاجية وكفاءة فريق العمل بطريقة فعالة من حيث الوقت والتكلفة. كما ستستفيد طيران الخليج من خدمات الدعم التقني والشرح العملي لمجموعة من خبراء مايكروسوفت.


ومن جهته قال شريف توفيق، المدير العام لمايكروسوفت في البحرين وعمان: "يسرّنا تجديد الاتفاق المؤسساتي مع طيران الخليج وتمديد شراكتنا لدعم تطوير برامجهم على الحوسبة السحابية وتحسين مستوى العمليات ورفع الإنتاجية وخلق بيئة عمل أكثر كفاءة وخفض تكلفة تقنية المعلومات".


 وأضاف: "من خلال هذه الاتفاقية ومع التقنيات الجديدة من مايكروسوفت فإن طيران الخليج جاهزة للقيام بخطوة عملاقة نحو تحقيق المزيد من نمو الأعمال وتقديم خدمات عملاء متميزة.


 حيث توفر باقة حلول الحوسبة السحابية من مايكروسوفت أعلى مستويات المرونة والأداء والأمن بالإضافة إلى أفضل سياسات اتفاقية مستوى الخدمة في قطاع تقنية المعلومات".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled