اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المطران ابرص يدعو الى الاهتمام بمدينة صور سياحيا وثقافيا

المطران ابرص يدعو الى الاهتمام بمدينة صور سياحيا وثقافيا

 

صور "المسلة" …. شدد متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص على "وجوب نشر ما تحمل مدينة صور من مكانة تاريخية وثقافية عبر وسائل الاعلام".


وخلال كلمة له في احتفال حاشد في صور  لمناسبة رفع الستار عن ايقونة السيد المسيح، لفت ابرص الى "اننا في هذا اليوم نعبر عن تآخينا وتضامننا مع بعضنا البعض رغم الظروف الصعبة التي تحيط بنا"، مشيرا الى ان "الهدف من الاحتفال اليوم هو اظهار اهمية صور تاريخيا ودينيا واجتماعيا".


ودعا الى اهتمام وزارتي السياحة والثقافة بصور ودعوة السياح في العالم للوصول الى المدينة والاطلاع على ما فيها من آثار واماكن مقدسة كي يرى العالم كيف نعيش في صور العيش الواحد المشترك والمواطنة الصحيحة حيث الكنيسة والجامع معا على ارض واحدة وشرح تاريخ الامام  موسى الصدر والمطران المثلث الرحمات  جورج حداد حيث كانا يناديان بالعيش المشترك في لبنان بكل اطيافه وطن المحبة.


وقال أبرص بحسب النشرة: "ان التعايش هنا في صور ممكن وفي لبنان كله وفي العالم وان ارض جبل عامل مقدسة مسيحية واسلامية أرض جبل عامل أرض العلماء والأئمة وتلاقي الاديان والحوار والانفتاح والمحبة"، مشيدا برئيس المجلس النيابي  نبيه بري وحركة امل والامين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled