اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“طيران الخليج” تمدد اتفاقية الشراكة مع “بتلكو”

"طيران الخليج" تمدد اتفاقية الشراكة مع "بتلكو"

 
المنامة "المسلة" …. قامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وبتلكو المزود الرائد لحلول الاتصالات في المملكة، بتمديد اتفاقية الشراكة بينهما لتعزيز الفوائد التي يتمتع بها زبائن نادي بتلكو الدانة .

 

وبفضل هذه الاتفاقية، أصبح متاحا الآن أمام أعضاء نادي بتلكو الدانة، الذين يحملون بطاقات طيران الخليج لبرنامج "فالكون فلاير"، إضافة المزيد من الأميال ضمن برنامج "فالكون فلاير" على أساس مدفوعات فواتيرهم عن خدمات بتلكو .


وقد تم توقيع الاتفاقية بالمقر الرئيسي لطيران الخليج من قبل القائم باعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي، ومدير عام وحدة المستهلكين بالوكالة بشركة بتلكو أحمد السيد .


وبموجب هذا الاتفاق، سيتم رفع معدلات الاستحقاق لزبائن بتلكو في برنامج طيران الخليج "فالكون فلاير" على كل 100 دينار بحريني عن فواتيرهم من 30 إلى 50 ميلا.


بعد توقيع الاتفاقية، قال أحمد جناحي بأن طيران الخليج سعيدة لتوسعة وتعديل شراكتها مع بتلكو لتزويد زبائن الدانة بخطة سخية لاستحقاق الأميال ضمن برنامج طيران الخليج "فالكون فلاير".


وأضاف جناحي لـ بنا"ستوفر شراكتنا المزيد من الفرص لزبائن بتلكو الدانة لتجربة مجموعة من الوجهات الجديدة في طيران الخليج ، مع جدول رحلات مرن، والاستمتاع بخدماتنا ومنتجاتنا المتميزة والحاصلة على العديد من الجوائز ".


وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي بأن بتلكو سعيدة للغاية بتوسعة مدى الشراكة بين نادي بتلكو الدانة وبرنامج طيران الخليج "فالكون فلاير".


وقالت الهاشمي "من المؤكد أن إضافة أميال مقابل مبالغ تدفع عن فواتير بتلكو ستمثل فائدة كبرى لأعضاء نادي الدانة ونحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز شراكتنا بشكل أكبر مع طيران الخليج وكذلك إلى استمرار دعم الناقلة الوطنية".

 

يشار إلى أن الأميال المتحصلة عن برنامج طيران الخليج "فالكون فلاير" يمكن استبدالها بمجموعة من المزايا بما في ذلك رحلات مجانية وترقيات في درجات السفر، بالإضافة إلى علاوة الأمتعة الإضافية والدخول إلى صالة كبار الضيوف. يمكن التسجيل في برنامج المسافر المتميز عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الالكتروني لطيران الخليج www.gulfair.com .

 

من جهة أخرى، يعتبر نادي الدانة برنامج بتلكو المميز لعلاقات الزبائن المخصص لزبائن القطاع المنزلي الذين يلبون مجموعة من المتطلبات بناء على إخلاصهم طويل الأمد لمنتجات وخدمات بتلكو. يعمل النادي الاستثنائي منذ سنوات عديدة وتعمل بتلكو بانتظام على إضافة فوائد جديدة وخاصة لأعضائها.


ومن بين المزايا التي يتمتع بها كل عضو في نادي الدانة إمكانية الوصول إلى مدير حسابات مخصص لخدمته لتوفير المساعدة اللازمة على مدار الساعة حول أي طلب يتعلق بالاتصالات كما تقدم لأعضاء نادي الدانة عروضا وحملات ترويجية خاصة بهم طوال العام وهم أول من تقدم لهم منتجات وخدمات بتلكو الجديدة .

 

تجدر الإشارة إلى أن عضوية نادي الدانة، التي تتطلب الوفاء بمعايير محددة، مرهونة بقرار بتلكو فقط .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled