اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العميد ابو ربيع يبحث مع وزارة السياحة في نابلس الاستعداد لفعاليات مواسم الربيع

العميد ابو ربيع يبحث مع وزارة السياحة في نابلس الاستعداد لفعاليات مواسم الربيع

 

رام الله "المسلة"…. قام وفد من مفوضية التوجيه السياسي في نابلس بزيارة مقر مديرية وزارة السياحة في المحافظة وضم الوفد العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس وامجد الجاغوب وذياب حجة وناصر ابو جيش واياد عباد من كادر التوجيه السياسي وكان في استقبال الوفد  ناهض عبده مدير مديرية السياحة في محافظة نابلس وعدد من موظفي الوزارة ، وفي بداية اللقاء تحدث مدير وزارة السياحة مرحبا بالوفد الزائر وشاكرا جهود التوجيه السياسي في تشبيك العلاقات بين المؤسسة الامنية والوزارات المدنية ومؤسسات المجتمع المدني من اجل توحيد وتكثيف الجهود في خدمة الوطن والمواطن وتقديم افضل الخدمات والقيام بالواجب الوظيفي على اتم وجه.

 

واضاف لـ دنيا الوطن ان هناك تعاون وثيق بين وزارة السياحة والتوجيه السياسي في تنظيم الفعاليات والمهرجانات السياحية والثقافية والتراثية والفنية والتي تبرز الوجه الحضاري والانساني للشعب الفلسطيني ، وتحدث العميد ابو ربيع عن التميز والابداع في عمل وزارة السياحة في محافظة نابلس من خلال تشجيع وتنظيم السياحة الداخلية والخارجية وجلب السياح لمنطقة سبسطية التاريخية وحديقة المسعودية وتل بلاطة الاثري والبلدة القديمة وكذلك تنظيم الفعاليات والمهرجانات السياحية والفنية والتراثية ، وتم الاعلان في الاجتماع عن بدء التحضير لفعاليات مواسم الربيع السياحية والتي ستقام على موقع سبسطية الاثري وحديقة المسعودية الوطنية.

 

ومن جهته تحدث ذياب حجة مفوض الاعلام في مكتب التوجيه السياسي في نابلس مقدما شرحا عن العمل الذي انجز في حديقة المسعودية الوطنية بجهود لجنة اعمار المسعودية ومؤسسة رؤيا العالمية ومجلس قروي برقة وبراعية وزارة السياحة ، حيث تم تهيئة الحديقة وانارتها وتوفير مقاعد ثابتة وحديقة العاب للاطفال ووحدة صحية وترميم مبنى اثري . وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تنفيذ برنامج مشترك بين التوجيه السياسي ووزارة السياحة .

 

وفي جانب آخر التقى محفوظ عرباسي بطلبة مدرسة عبد الرحيم محمود ، وتحدث عن اهمية توثيق العلاقة بين الطالب والمعلم التي تقوم على المحبة والثقة والتعاون.

 

وكان صالح ثابت قد حاضر لطلبة مدرسة الكندي ، وتحدث عن ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والالتزام بقانون المدرسة والحفاظ على النظام والقانون .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled