اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موريتانيا تشارك في المعرض الدولي للسياحة بأسبانيا

موريتانيا تشارك في المعرض الدولي للسياحة بأسبانيا

 

مدريد " المسلة " … اكتملت تجهيزات الجناح الموريتاني المشارك في المعرض الدولي للسياحة في أسبانيا، والذي بدأ اليوم الأربعاء 28 – 01 – 2015 الدورة الخامسة والثلاثين بمشاركة آلاف الوفود الدولية، والشركات، إضافة لآلاف الإعلاميين من مختلف أرجاء العالم.

 
ووضعت مصالح وزارة السياحة الموريتانية اللمسات الأخيرة على الجناح الموريتاني فيما دخلت الوفود الدولية في تنافس محموم لإعداد أجنحتها في المعرض الذي ينعقد سنويا، ويستقطب عشرات الآلاف من الزوار كل سنة.

 

ونظمت وزير التجارة والسياحة الموريتانية الناها بنت مكناس رفقة وفد وزارتها إلى أسبانيا، والدبلوماسيين الموريتانيين جولة في الجناح الموريتاني، لرصد مدى جاهزيته قبل ساعات من انطلاق النسخة 35 من المعرض الدولي للسياحة.

 
وعرفت الدورة السابقة من المعرض مشاركة 9815 شركة ناشطة في المجال السياحي إضافة لـ3115 إعلامي من مختلف أرجاء العالم، فيما يتوقع منظمو المعرض أن يرتفع العدد .

 

ووقعت بنت مكناس اتفاقية مع الحكومة الأسبانية لتطوير التعاون الموريتاني الأسباني في المجالين السياحي والثقافي، بما يسمح بتعزيز السياحة بين البلدين لخدمة الاقتصاد، وتكثيف التبادل الثقافي، وتطوير التعاون في إطار المنظمة العالمية للسياحة وغيرها من المنظمات الدولية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled