اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«السياحة» تدشن تقريرها السنوي الجديد خلال أيام

«السياحة» تدشن تقريرها السنوي الجديد خلال أيام

 

علمت «العرب» من مصادر مطلعة أن الهيئة العامة للسياحة بصدد الإعلان عن التقرير السنوي للهيئة خلال أيام قليلة حيث من المتوقع أن يصدر التقرير نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير. وأشارت المصادر إلى أن التقرير الجديد سيكون مختلفا تماما عن التقارير السابقة من حيث المضمون حيث سيحتوي على العديد من الأرقام الجديدة بشكل أكثر تفصيلا وذلك بعد الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في هذا المجال من أجل تحليل الكثير من الأرقام بشكل جديد ومختلف تماما عن كافة التقارير السنوية السابقة.

وأوضحت المصادر أن الأرقام الجديدة إيجابية للغاية وتعبر عن التطور الكبير الذي حدث داخل القطاع السياحي في الدولة خلال الفترة الماضية خاصة بعد اعتماد الاستراتيجية الوطنية الجديدة للسياحة في قطر والتي تستمر حتى عام 2030. كما شددت المصادر على أن النمو الكبير في التقرير الجديد سيكون في نسبة الزيادة الخاصة بعدد السياح الذين حضروا إلى قطر من دول مجلس التعاون الخليجي خاصة في الأعياد والمناسبات والأجازات.

 

كما يكشف التقرير الجديد وجود زيادة كبيرة في نسبة أشغال الفنادق بالمقارنة بآخر تقرير وذلك بسبب الفعاليات الكبرى التي أقيمت في قطر طوال الفترة الماضية. يذكر أن التقرير الخاص بموسم 2011/2012 كشف عن وجود زيادة مقدراها %13 في عدد السياح من دول مجلس التعاون الخليجي و%10 من كافة دول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled