اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ستاروود تطلق أولى علامتها التجارية “ويستن” في مصر بخليج سوما باى

ستاروود تطلق أولى علامتها التجارية "ويستن"  في مصر بخليج سوما باى 

 
القاهرة " المسلة " … أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" عن اعتزامها توسعة محفظتها من الفنادق في مصر وذلك بإطلاق علامة "ويستن للفنادق والمنتجعات"  Westinالتابعة لها في خليج سوما باى بالغردقة البحر الأحمر. فندق ويستن سوما باى جولف آند سبا هو أول فندق في مصر يحمل العلامة التجارية "ويستن" Westin حيث  سيتم افتتاحه لينضم إلى مجموعة الفنادق والمنتجعات المتواجدة بمنطقة البحر الأحمر  فى يوليو 2015 بناءاً على الإتفاقية التي أبرمت مع شركة كاسكيدز للفنادق سوما باى والتي بمقتضاها سيتم تغيير الإسم الحالي للفندق من "رينيسانس دى كاسكيدز" إلى "ويستن سوما باى جولف آند سبا".

 
يتمتع فندق ويستن سوما باى جولف آند سبا  بموقع رائع على خليج سوما باى وإطلالة ساحرة على ملاعب الجولف التي تحتوى على 18 حفرة مصممة بواسطة المصمم العالمي جارى بلاير و يضم الفندق 210 غرفة و 39 جناح تتمتع بوجود كافة وسائل الراحة والتقنيات الحديثة ، أﺳﱢﺮة و حمامات  "ويستن" الشهيرة ذات الجودة العالية  "Heavenly® Bed" – “Bath Heavenly”أﺳﱢﺮة "هيفنلي بيد"   و "حمام هيفنلى"  إضافة إلى 7 مطاعم ، بارات و مقاهى. هذا بالإضافة إلى وقوع الفندق بجوارمركز السبا العالمىBay    The Cascades Spa & Thalasso Soma و الذى يعتبر واحداً من أكبر مراكز السبا في العالم والمجهز بأحدث التقنيات  .

 
وبهذه المناسبة صرح  حسان أهدب نائب الرئيس التنفيذي و مدير العمليات الإقليمي لمنطقة أفريقيا  و المحيط الهندي " إن العلامة التجارية "ويستن" Westin تزداد انتشاراً ونمواً فى مختلف أرجاء العالم يوماً بعد يوم ويعود الفضل في ذلك إلى الخدمات المتميزة والبرامج المتطورة ووسائل الراحة الفريدة التى اشتهرت بها "ويستن" Westin. كما أن افتتاح منتجع ويستن سوما باى الجديد سوف يسهم في تعزيز مكانة خليج سوما باى كوجهة سياحية رائدة في المنطقة. أيضاً فإن عام 2015 سوف يشهد انطلاق ثان فندق فى مصر تحت علامة  ويستن ".

 
من جهته عبر سامر ياغنام الرئيس التنفيذي لشركة كاسكيدز للفنادق سوما باى عن سعادته بهذه الشراكة الناجحة مع شركة ستاروود والتي تعد استمراراً لرحلة التعاون المشتركة والتي بدأت بفندق شيراتون سوما باى و بإطلاق العلامة المتميزة "ويستن".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled