Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الصين تتوقع ارتفاع الاستثمارات في قطاع السياحة

الصين تتوقع ارتفاع الاستثمارات في قطاع السياحة

ننانتشانغ " المسلة " …  ستلعب صناعة السياحة في الصين دورا متزايدا في نمو إقتصاد البلاد, ومن المتوقع ان يصل حجم الاستثمارات المباشرة في هذا القطاع الى ثلاثة تريليون يوان (490 مليار دولار أمريكي) خلال الثلاثة أعوام القادمة, وفقا لمسؤول في قطاع السياحة. وتوقع لي جين تساو رئيس إدارة السياحة الوطنية إن الاستثمارات الذي تبلغ قيمتها ثلاثة تريليون يوان ستجذب مشروعات استثمارية أخرى بقيمة 15 تريليون يوان خلال الفترة نفسها.

 

وقال لي في مؤتمر عمل وطنى للسياحة تم عقده الاسبوع الماضي في مدينة نانتشانغ في مقاطعة جيانغشي الواقعة شرق الصين "ستلعب السياحة الصينية دورا متزايد الاهمية في دعم الاستثمار والإستهلاك والصادرات." وأضاف لي أن "السياحة لا تتعلق فقط بالإستهلاك. الاستثمار عامل هام أيضا للتنمية ويحتاج قطاع السياحة بشكل كبير إلى الاستثمار."

 

وأظهرت معلومات رسمية ان قيمة الاستثمارات المباشرة في صناعة السياحة وصلت إلى 650 مليار يوان في عام 2014, بزيادة بنسبة 22 في المئة على اساس سنوي. وتجاوز معدل نمو استثمارات السياحة معدل نمو استثمارات صناعة الخدمات بواقع 5 درجات مئوية. وتوقع لي ان تكون السياحة الريفية والمدن الصغيرة والمناطق ذات الطبيعة الخلابة والمنتجعات والتجارة الإلكترونية بين القطاعات الاساسية للاستثمارات خلال الثلاثة اعوام القادمة.

شينخوا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled