اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جولة تفقدية للمحافظ بطور سيناء والمحافظ يشيد بالإسكان الجديد والجامعة

جولة تفقدية للمحافظ بطور سيناء والمحافظ يشيد بالإسكان الجديد والجامعة

 

جنوب سيناء " المسلة " … في اطار الجولات التفقدية والمفاجئة لمحافظ جنوب سيناء ، قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،بجولة تفقدية بمدينة طور سيناء حيث تفقد المحافظ كوبري المشاة الجديد بمنطقة الـ 2160 وحدة سكنية ، وهو أول كوبري مشاى بمدينة طور سيناء وهو يعبر الطريق من منطقة الإسكان عالية الكثافة إلى المدينة بطور سيناء ، وهذا المكان كان يحدث به الكثير من الحوادث ، وقرر المحافظ انشاء الكوبري الذي سيمنع من الحوادث في تلك المنظقة.

 

قام المحافظ خلال جولته التفقدية بتفقد مقر جامعة السويس المؤقت واشاد بما تم انجازه من تطوير والمبني كان مخصصا لمديرية التربية والتعليم والتي تم نقلها في مقرها الجديد ، كما تفقد المحافظ فصول الكلية واشاد بمستوي الأساس وهنأ اهالي جنوب سيناء بها . وسيتم العمل بها في ثلاث كليات هي التربية والأداب والتجارة لحين انشاء المقر الساسي للجامعة .كما تفقد المحافظ بعض المعاهد الأزهرية بالمدينة واكد انه يتم الإهتمام بتلك المعاهد واشاد بدورها في خدمة المجتمع وتعليم الإسلامي الوسطي .

 

هذا وقد قام المحافظ بزيارة لحي الزهور بطور سيناء حيث تقرر دخولة لمسابقة افضل حي على مستوي الجمهورية والذي سيتم تطويره وتجميله وانارته وانشاء لوحات وجداريات به كما تفقد المحافظ منطقة الإسكان الجديد بطور سيناء واستمع لشرح مفصل من اللواء مهندس محمد الكيلاني مدير عام الإسكان بالمحافظة ، واشاد المحافظ بمستوي التجهيز والتشطيب العالي جدا حيث يستخدم ارقي انواع السيراميك والألوميتال لاول مرة بالمحافظة . وقام المحافظ بشكر احد المقاولين القائمين بالعمل لانهائه الأعمال قبل موعدها بالبرنامج الزمني المعد لذلك مع الجودة العالية في التشطيب .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled