اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سلمان الحمود: المطلوب هيئة مستقلة لتنشيط السياحة

سلمان الحمود: المطلوب هيئة مستقلة لتنشيط السياحة

 

الكويت …. قال وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود، إن وزارة الإعلام تلعب دوراً أساسياً في دعم السياحة المحليةموضحاً أن الوزارة مسؤولة عن إنجاح الاحتفالات الوطنية التي تقام هذا العام تكريماً لاختيار سمو امير البلاد «قائداً للعمل الانساني».

 

واضاف الشيخ سلمان في تصريح خاص للجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير 2015: إن العام الماضي شهد قفزة كبيرة في عدد السائحين القادمين إلى البلاد، خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي في شهر فبرايروذلك لمواكبة الحفلات والمناسبات التي تتزامن مع الاحتفالات الوطنية في كثير من الأماكن والأنشطة التي ينظمها المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، لافتاً الى ضرورة تأسيس هيئة مستقلة لتنشيط السياحة.

 

واوضح لـ القبس ان وزارة الاعلام تولي اهتماماً كبيراً بالجانب السياحي، انطلاقاً من حرص الحكومة، ممثلة في سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك،على تكثيف الانشطة الثقافية والترويجية المقامة ضمن فعاليات المهرجان، موضحاً ان تلفزيون الكويت داعم وناقل وشريك أساسي لمهرجان هلا فبراير 2015وسينقل الحفلات الفنية إيماناً منه بتعزيز قيمة الفن في المجتمع.

 

وتابع: نحن بحاجة إلى هيئة مستقلة للسياحة في أسرع وقت، حتى يمكن ان تكون السياحة أكثر فاعلية، موضحاً أن قطاع السياحة حالياً يتبع وزارة التجارة والصناعة، ويبذل جهودا مشكورة، لكننا نريد جهوداً اكبر لتوفير دعم للسياحة الداخلية على كل المستويات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled