اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزارة السياحة والاثار: 1650 سائحا في المملكة.. ولا حوادث بينهم

وزارة السياحة والاثار: 1650 سائحا في المملكة.. ولا حوادث بينهم

 

عمان …. أكدت وزارة السياحة والاثار انه لم تسجل خلال الايام الماضية اي حوادث بين السواح، فيما تتابع اوضاعهم اولا بأول وتطمئن على كافة برامجهم ومسارهم السياحي.

 

الى ذلك، أكد وزير العمل ووزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين على أهمية تكثيف جميع الجهات الرسمية والخاصة جهودها للتعامل مع الحالة الجوية التي تمر بها المملكة.

 

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الى غرفة العمليات في ادارة الشرطة السياحية  واستماعه إلى إيجاز من مدير الشرطة السياحية العميد فوزي العمري للحالة الجوية السائدة، والجهود المبذولة للتعامل معها وتقديم جميع الخدمات ودور الشرطة السياحية في تقديم سبل العون والمساعدة للمواطنيين والسواح في مثل هذه الظروف.

 

واعرب القطامين وفق بيان صدر عن وزارة السياحة وحصلت "الدستور" عليه عن تقديره البالغ لكل من شارك بجهد مخلص لتحقيق هذه الغاية والتي تعكس بلا شك الوجه المتقدم لاجهزة الامن في المملكة واستعدادها الدائم للتعامل مع اي مستجدات او ظروف بكفاءة عالية وتطوير دائم .

 

ويزور المملكة حاليا ما يقارب (1650) سائح موزعين على (40) كجكوعة سياحية يقيمون في فنادق بعمان واوضاعهم باحسن حال، فيما لم تستقبل غرفتا العمليات التي اعدتهما وزارة السياحة الاولى في مركزها بالوزارة والثانية في الشرطة السياحية لم تسجل اي شكوى او حوادث.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled