اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تحصد جائزة أفضل تطبيق تقني إلكتروني فى 2014

 طيران الخليج تحصد جائزة أفضل تطبيق تقني إلكتروني فى 2014

 

المنامة "المسلة" … حصلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي أقيم في المملكة مؤخراً؛ على جائزة التميز عن حقيبة الطيران الإلكترونية كأفضل تطبيق تقني إلكتروني نقَّال في مجال الاتصالات.

 

وقام بتسليم الجائزة وزير المواصلات و الاتصالات كمال بن أحمد محمد، حيث قام باستلامها نيابة عن طيران الخليج الدكتور جاسم حاجي، المدير التنفيذي لقسم تقنية المعلومات الذي صرح قائلا "بالنيابة عن شركة طيران الخليج و القائمين عليها يسعدني استلام هذه الجائزة التي تعكس جهود الشركة المتواصلة و توجهنا الدائم لتحسين تجربة الطيران و السفر للمسافرين و تعزيزها بأحدث الوسائل والحلول التقنية. وحقيبة الطيران الإلكترونية هذه تساعد على تنظيم المعلومات المهمة للرحلات و في الوقت ذاته ترفع معدل الكفاءة التشغيلية لطاقم القيادة حسبما افادت بنا.

 

كما أن هذا الإجراء يساعد الناقلة على التخلص من كتيبات الطيران الورقية التي كانت تستخدم سابقاً في تشغيل الرحلات واستبدالها بحقائب إلكترونية مما يتماشى مع اهتمام الشركة تجاه المحافظة على البيئة".

 

تؤمِّن حقائب الطيران الإلكترونية إدارة متطورة للمعلومات وحاسبات أداء الطائرات بصورة أكثر دقة، مما يحقق وفراً في الوقت والكلفة، ويوفر المزيد من الأمن والحماية والتبسيط لعملية إدارة معلومات الرحلات. كما ستنتقل طيران الخليج من استخدام كتيب الطيران الورقي إلى ما يوازيه من عمليات إلكترونية من خلال حقائب الطيران الإلكترونية التي ستستخدم في جميع طائرات الأسطول الجوي للناقلة هذه السنة.

 

والجدير بالذكر أن مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT 2014"" -والذي أقيم في مركز البحرين الدولي للمعارض- يعتبر بمثابة منصة سنوية مهمة تلتقي فيه الشركات البارزة في مجال التقنية و الطيران لمناقشة الاستراتيجية الإقليمية نحو تطور مستدام في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled