اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معايعة تبحث مع ممثل اليابان بفلسطين التعاون المشترك بين البلدين

معايعة تبحث مع ممثل اليابان بفلسطين التعاون المشترك بين البلدين

 

بيت لحم "المسلة" …. في اطار تعزيز التعاون المشترك مع مختلف دول العالم و بالاخص دول شرق اسيا ، استقبلت رولا معايعة وزيرة السياحة والاثار في مقر الوزارة في بيت لحم جونيا ماتسوورا ممثل اليابان لدى فلسطين، يرافقه ماكوتو هيروسي نائب الممثل و  زياد المصري المساعد الخاص لممثل اليابان لدى فلسطين .

 

رحبت الوزيرة معايعة بجونيا ، واضعةً اياه في صورة مشاركة فلسطين في معرض اليابان السياحي العالمي و الخطة التسويقية لفلسطين في الاسواق السياحية العالمية و بالاخص دول اسيا ، مؤكدة ارتفاع و تصاعد اعداد السياح الوافدين لفلسطين بالرغم من الانتكاسه التي انتابت القطاع السياحي جراء الحرب الاخيره على غزة بحسب دنيا الوطن.

 

واوضحت معايعة اهمية تطوير وتعزيز العلاقه مع الجانب الياباني في كافة المجالات وخاصة قطاع السياحة، بالاضافة للتوقعات السياحية للعام 2015 ، معربة عن املها في زيادة اعداد السياح القادمين من دول شرق آسيا لفلسطين .

 

و في نهايه اللقاء ابدى السفير الياباني شكره على التعاون المشترك ، مؤكداً اهتمام الجانب الياباني بتطوير العلاقات الثنائية، و ضرورة مشاركة الوزارة في معرض اليابان السياحي العالمي في العام القادم , مؤكداً سعيه في تشجيع وكلاء السياحة اليابانيين على التعامل المباشر مع فلسطين وتنظيم الرحلات السياحية والاقامة في الفنادق الفلسطينية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled