اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة طيران هندية تقترض 150 مليون دولار من بنوك خليجية

شركة طيران هندية تقترض 150 مليون دولار من بنوك خليجية

 

نيودلهي "المسلة" ….أفادت تقارير إخبارية بأن شركة الطيران منخفض التكلفة الهندية (جيت إيروايز) توصلت إلى اتفاق للحصول على قرض بقيمة 150 مليون دولار لمدة خمس سنوات من أربع أبناك خليجية.

 

وذكرت وسائل إعلام محلية، أمس الجمعة، أن المؤسسات البنكية الأربع، التي اشتركت في تقديم هذا القرض، هي بنك أبوظبي التجاري والبنك التجاري الدولي الإماراتي والبنك الأهلي المتحد وبنك المؤسسة المصرفية العربية البحرينية بحسب و م ع.

 

ونقلت المصادر ذاتها عن كرامر بول الرئيس التنفيذي للشركة الهندية قوله "إن الوقت قد حان لإعادة ترتيب أوضاع الشركة وتأكيد وجودنا كشركة طيران رئيسية تساهم بشكل مهم في تقديم خدمات النقل الجوي داخل البلاد وخارجها"، مؤكدا أن "هذا القرض سيمكن الشركة من تعزيز جودة الخدمات التي نقدمها لزبنائنا". وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة "سنواصل البناء على هذا الأساس كجزء من مخططنا الثلاثي.

أعتقد أن حصولنا على هذا القرض سيكون وسيلة ناجعة لتثبيت شركة الطيران في هذا المسار الواعد". وكانت شركة (جيت إيروايز) وشركة طيران (الاتحاد) الإماراتية قد أعلنتا، في وقت سابق، عقد اتفاق، بمثابة تحالف استراتيجي طويل المدى بينهما، بموجبه تمكنت شركة الطيران الإماراتية من الاستحواذ على نسبة 24 في المائة من أسهم شركة الطيران الهندية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله