اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات وبوينج تتعاونان مع “أنذر جوي فاونديشن” لإغاثة نازحى العراق

طيران الإمارات وبوينج تتعاونان مع "أنذر جوي فاونديشن" لإغاثة نازحى العراق

 

دبي "المسلة" … تعاونت طيران الإمارات مع شركة بوينج ومنظمة "أنذر جوي فاونديشن" الأمريكية غير الربحية لنقل شحنة من البطانيات وأكياس النوم للنازحين في العراق وذلك على أول رحلة لإحدى طائرات البوينج 777-300 إي أر التي تسلمتها طيران الإمارات مؤخرا .

 

وقامت الخطوط الجوية العراقية بالتنسيق مع وزارة النقل العراقية بنقل هذه الشحنة من دبي إلى العراق حيث سيجري توزيع هذه المساعدات على المحتاجين لمواجهة برد الشتاء.

 

وتعتبر هذه هي المرة السادسة منذ عام 2009 التي تتعاون فيها طيران الإمارات مع بوينج لنقل شحنات مساعدات إنسانية إلى المحتاجين في دول عديدة حيث نقلت سابقا مساعدات إلى كل من باكستان وبنغلادش والصومال.

 

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات لـ وام ان هذه المبادرات الإنسانية الرائعة لمد يد العون إلى المحتاجين حول العالم تساهم في تعزيز علاقاتنا الممتازة مع بوينج ويسرنا العمل مع برنامج بوينج لرحلات تسليم المساعدات الإنسانية ومنظمة أنذر جوي فانديشن لاستخدام طائراتنا البوينج 777-300 إي أر في أولى رحلاتها من سياتل إلى دبي لنقل شحنات مساعدات إنسانية إلى مختلف مناطق العالم.

 

وقالت إليزابيث وورمان مديرة برنامج المسؤولية الاجتماعية في بوينج ان هناك حاجة ماسة للوازم الشتاء مثل البطانيات وأكياس النوم في العراق خاصة مع نزوح مئات الآلاف عن أماكن إقامتهم ونأمل من خلال تعاوننا مع عملائنا من شركات الطيران والمنظمات غير الربحية أن نقدم بعض العون والأمل للمحتاجين في مختلف مناطق العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled