اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار دبى يسجل 638 ألف مسافر خلال ثلاثة أيام

مطار دبى يسجل 638 ألف مسافر خلال ثلاثة أيام

دبي "المسلة" …. أظهرت إحصاءات مطارات دبي ارتفاع إجمالي عدد المسافرين الذين استخدموا مباني مطار دبي الدولي الى 638 الفا و317 مسافرا خلال ثلاثة ايام فقط تمتد من 18 وحتى 20 ديسمبر الحالي.

 

وكان يوم الجمعة الموافق 19 ديسمبر هو الأعلى من حيث اعداد المسافرين المغادرين الذين تجاوز عددهم 112 ألفا و 111 مسافرا فيما كان يوم السبت الأكثر ازدحاما من حيث إجمالي حركة المسافرين حيث وصل إجمالي عددهم الى 216 ألفا و 807 مسافرين.

 

واضافت مطارات دبي نجاحا جديدا لسجل انجازاتها الحافل مع تأكيد قدرتها على توفير تجربة سفر سهلة وممتعة للمسافرين خلال اكثر الايام ارتفاعا بالطلب على السفر في تاريخ مطار دبي الدولي.

 

وتحقق هذا الإنجاز الجديد لمطار دبي وقدرته على التعامل مع هذا الرقم القياسي في أعداد المسافرين بواقع 160 الف مسافر يوميا في المتوسط بفضل التخطيط والتحضير المسبق بمشاركة الشركاء الاستراتيجيين والهيئات الحكومية جنبا إلى جنب مع مؤسسة مطارات دبي للاستعداد لمواكبة الزيادة الكبيرة في اعداد المسافرين في موسم الأعياد وعطلة نهاية العام.

وقال جمال الحاي نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبيلـ وام " نحن سعداء ليس فقط لأن حركة المسافرين عبر المباني الثلاث كانت انسيابية وإنما أيضا لأننا تمكنا بالرغم من الزيادة الكبيرة في اعداد المسافرين من المحافظة على المستوى المميز لخدماتنا التي اعتاد عليها عملاؤنا".

 

واضاف الحاي إن هذا النجاح هو ثمرة للتخطيط الدقيق والتحضير المدروس والتنسيق القوي بين مؤسسة مطارات دبي والشركاء كافة مثل طيران الإمارات وشركات الطيران الأخرى ودناتا وشرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي وجمارك دبي وغيرها من الجهات الحكومية المعنية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled