اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فرعون يبحث مع وفد من منظمة السياحة العالمية و اتحاد النقابات السياحة البرامج والاستراتيجيات الترويجية في لبنان

 

 فرعون يبحث مع وفد من منظمة السياحة العالمية و اتحاد النقابات السياحة البرامج والاستراتيجيات الترويجية في لبنان

بيروت "المسلة" …. ترأس وزير السياحة ميشال فرعون اجتماعا حضره مديرة الاعلام والترويج في منظمة الامم المتحدة للسياحة العالمية والخبيرة في الترويج والاعلام في المنظمة انيتا ماندرتا ومندوب لبنان الدائم لدى المنظمة جوزف حيمري، والمديرة العامة لوزارة السياحة ندى السردوك وكبار الموظفين فيها ومسؤولون في المجتمع المدني والمدير التنفيذي في شركة "ام. سي. ساتشي" فريدريك دكوني، وتم البحث في تقديم البرامج والاستراتيجيات الترويجية في لبنان، لاسيما ما يتعلق بالسياحات الدينية والاغترابية والريفية بحسب وطنية.

 

ويأتي هذا الاجتماع مع المسؤولين في منظمة السياحة العالمية، اثر الاجتماع الذي تم بين وزير السياحة ميشال فرعون وامين عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي واتفق خلاله على ايفاد بعثة من المنظمة لدراسة الاوضاع السياحية وكيفية الترويج لها ووضع لبنان على الخارطة السياحية.

 

ورحب فرعون بالوفد مسلطا الضوء على العمل الذي تقوم به وزارة السياحة من اجل جذب السائح الى لبنان، متطرقا الى حملة لبنان الحياة والرزم السياحية دون الالف دولار وتسليط الضوء على تنويع السياحات ومنها السياحة الريفية.

 

واطلع من دكوني على العمل الذي تقوم به شركة "ساتشي" من اجل الترويج للبنان.

 

واطلع من وفد منظمة السياحة العالمية على الاحصاءات التي تصدرها وزارة السياحة حول عدد السياح وجنسياتهم وعلى كيفية استجلاب السائح وما هي التسهيلات المعطاة لهم من اجل زيارة لبنان.

 

وتم الاتفاق على وضع تقرير سيرفع الى فرعون، يعده وفد المنظمة حول كيفية الترويج للبنان ومساعدتها له على صعيد وضعه على الخارطة السياحية.

 

اتحاد النقابات السياحية

وكان وزير السياحة قد التقى رئيس اتحاد النقابات السياحية بيار الاشقر والامين العام للاتحاد جان بيروتي وعضو الاتحاد رئيس نقابة اصحاب المطاعم والملاهي والمقاهي والباتيسري طوني رامي، وتم البحث في موضوع سلامة الغذاء في القطاع السياحي وكيفية التعاطي معه بعيدا عن التشهير الذي يتعرض له دون توجيه اي انذارات والدور الواجب القيام به لاتحاد النقابات السياحية على هذا الصعيد.

 

جمعية "احتفالات بيروت"

الى ذلك، رعى فرعون الاحتفال الذي أقامته رئيسة "جمعية احتفالات بيروت" نجوى بارودي منظمة حملة "إيد بإيد" والسلسلة البشرية الممتدة من طرابلس الى صور، في فندق "الموفنبيك"، حيث تم توزيع شهادات تقدير للمشتركين في الحملة والسلسلة.

 

وقدمت سفيرة السلام والشؤون الانسانية في المنظمة العالمية لحقوق الانسان ندى قليط درعا تقديريا بهذه المناسبة.

 

وألقى فرعون كلمة عبر فيها عن سروره لمشاركته ورعايته احتفال "ايد بايد" والسلسلة البشرية، التي "تنم عن تضامن المجتمع المدني في وجه الارهاب وتقف خلف الجيش اللبناني".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled