اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تطلق خطتها الترويجية ل 2015-2016

سياحة قطر تطلق خطتها الترويجية ل 2015-2016

 

الدوحة "المسلة" …. بدأت الهيئة العامة للسياحة قمتها التفاعلية السنوية حول التسويق السياحي لدولة قطر والتي تنعقد على مدار ثلاثة أيام وتستمر حتى اليوم السادس عشر من ديسمبر الجاري بهدف وضع برنامج تسويقي عالمي مفصّل للترويج السياحي للعام القادم 2015/ 2016.

 

وذكر بيان صحفي صادر عن الهيئة العامة للسياحة أنه يشارك في المؤتمر الذي يعقد في الدوحة مديرون من الهيئة وممثلون عن مكاتب الهيئة الخمسة حول العالم وممثلون عن الفنادق المحلية وغيرها من الجهات المعنية من القطاع الخاص في قطر.

 

وأشار راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة لـ قنا، إلى أهمية المؤتمر في ضمان فهم جميع المعنيين بقطاع السياحة القطري لرؤية الهيئة ورسالتها وقيمها وفلسفتها التسويقية.

 

وقال القريصي:"بوصفنا مقصدا جديدا نسبيا على خارطة السياحة العالمية، فإننا نحتاج أن نتأكد من أن قطر ترسل رسالة واضحة وموحدة لتعزيز مكانة الدولة في السوق السياحية العالمية".

 

وأكد رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة ضرورة قيام جميع الأطراف بالتركيز على الترويج للمنتجات السياحية الرئيسية التي تميز دولة قطر، وذلك بهدف إبراز جهود وموارد قطر السياحية.

 

وأضاف:" الأمر يتعلق بالتعاون بين الأطراف بحيث نتجنب أية ازدواجية أو تشتيت في رسالتنا إلى العالم ونضمن تقديم علامة تجارية قوية وإيجابية ومؤثرة في أسواقنا السياحية حول العالم".

 

وقال "إنه لكي يكون هؤلاء الممثلون أكثر فعالية فيجب أن يتمتعوا بالمعرفة الكاملة والقدرة على تمثيل قطر في أسواقهم".. مضيفا ان المعنيين بقطاع السياحة القطري من القطاع الخاص سيشاركون في جلسة اليوم الأخير للمؤتمر، والتي سيلقي فيها عيسى بن محمد المهندي رئيس الهيئة كلمة .

يؤكد فيها على أن تسويق قطر عالمياً يتطلب مشاركة قوية بين القطاعين العام والخاص، حيث تمثل الفنادق وغيرها من المنشآت والخدمات السياحية الخاصة مكونا أساسيا في المنتجات السياحية التي تسوق لها الهيئة على المستوى العالمي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled