اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«فلاي دبي»تضيف 3 وجهات جديدة الى شبكتها العام المقبل

«فلاي دبي»تضيف 3 وجهات جديدة الى شبكتها العام المقبل

دبى "المسلة" …. أعلنت «فلاي دبي» عن إضافة 3 وجهات جديدة إلى شبكتها المتنامية، وتبدأ الرحلات إلى تشيناي وهارجيسا ونجران في الربع الأول من العام المقبل، لترفع عدد وجهات الناقلة إلى 89وجهة في 46 دولة.

ويصل عدد وجهات فلاي دبي في المملكة العربية السعودية إلى 12بانضمام نجران، لتسجل بذلك وصول أول ناقلة من دولة الإمارات إلى المدينة جنوبي المملكة، وذلك بمعدل 4رحلات أسبوعياً.كما تعد فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تخدم هارجيسا في صومالي لاند، وذلك مع بدء عملياتها في 5مارس المقبل بمعدل 4رحلات أسبوعية، وكانت الناقلة وسّعت وجودها خلال العام الحالي في أفريقيا من خلال شبكة تتكون من 13 وجهة تخدمها بـ60 رحلة أسبوعياً.

وتعد تشيناي وجهة فلاي دبي الـ8 في الهند، وتخدمها الناقلة بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، بدءاً من 32 مارس 2015لترفع مجموع الرحلات الأسبوعية إلى الهند إلى 29 رحلة.

 

 وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للمشروعات التجارية في فلاي دبي «شكّل 2014 وحتى قرب نهايته عاماً حافلاً لفلاي دبي، فقد أعلنا عن 26وجهة جديدة منذ يناير الماضي، وتسلمنا 8 طائرات جديدة لندعم بها هذا النمو السريع ونحن سعداء بالتوسع في السوق الأفريقية الصاعدة، والتقدم الذي تحرزه الإمارات والهند في مجال الاتفاقيات الثنائية، كما الروابط الوثيقة مع الممكلة العربية السعودية الشقيقة».

 

 وتؤكد الوجهات الجديدة استمرار فلاي دبي في الإسهام في ربط الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي بدولة الإمارات، فقد وصلت الناقلة منذ انطلاقتها في 2009 وحتى الآن إلى 56 وجهة لم تكن ترتبط بدبي بخط مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الإماراتية تخدمها
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled