اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تحتفل بمرور عام على إطلاق خدماتها إلى كابول

طيران الإمارات تحتفل بمرور عام على إطلاق خدماتها إلى كابول

دبي " المسلة " …  احتفلت طيران الإمارات بمرور عام على بدء خدماتها إلى العاصمة الأفغانية كابول، التي حظيت بإقبال كبير توج بنقل 112 ألف مسافر على هذا الخط منذ تدشينه في ديسمبر/كانون الأول 2013 . وعلى مدى الاثني عشر شهراً الماضية وفرت خدمة طيران الإمارات بين دبي وكابول الفرصة أمام أعداد كبيرة من الأفغان المقيمين في مختلف أنحاء العالم إمكانية السفر إلى بلادهم مع التمتع بالخدمات المتميزة التي تشتهر بها طيران الإمارات، كما أتاحت الخدمة للمسافرين من أفغانستان إمكانية السفر براحة وسلاسة بالغتين إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة الرحلات العالمية لطيران الإمارات التي تشمل 147 وجهة في مختلف أنحاء العالم .

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "يجسد احتفالنا بمرور عام على بدء خدماتنا إلى كابول التزامنا تجاه هذه السوق المهمة، وقد حظيت خدماتها إليها بإقبال كبير، حيث سجل الإشغال على الرحلات بين دبي وكابول معدلات عالية طوال العام، ما يؤكد الطلب القوي من قبل المسافرين على الخدمات النوعية التي توفرها طيران الإمارات" .

وأضاف الشيخ ماجد المعلا بقوله: "توفر هذه الخدمة حلقة ربط حيوية بين أفغانستان والعالم، حيث باتت رحلاتنا تتيح للمسافرين من أفغانستان فرصة متابعة رحلاتهم بسهولة إلى مختلف الوجهات في أوروبا والأمريكتين والشرق الأوسط وغرب آسيا والمحيط الهندي عبر مقرنا الرئيس في دبي" . وتستخدم طيران الإمارات على هذا الخط طائرات من طراز إيرباص A340-300 بتوزيع الدرجات الثلاث (12 مقعداً في الأولى، 42 في درجة رجال الأعمال و204 مقاعد في السياحية)، علماً بأن طيران الإمارات هي الناقلة الوحيدة التي توفر خدمة السفر في الدرجة الأولى بين دبي وكابول .
تجربة سفر متميزة

 

وتوفر طيران الإمارات لمسافري الدرجة الأولى تجربة سفر متميزة، تضاهي تجربة السفر في الطائرات الخاصة، إذ تبدأ قبل الصعود إلى الطائرة من خلال خدمة المواصلات بسيارة خاصة مع سائق، والتمتع بصالة الدرجة الأولى في المطار، وسرعة وسلاسة إنجاز إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة . وتتواصل هذه التجربة المتميزة في الأجواء مع تمتع المسافرين بتشكيلات من أشهى الوجبات وأرفع مستويات الراحة والرفاهية ضمن أجواء مصممة لتلبية توقعات وتطلعات المسافرين .

ويحظى المسافرون على مختلف الدرجات بالخيارات الترفيهية الفريدة، التي يوفرها نظام أيس للترفيه في الأجواء، الحائز العديد من الجوائز العالمية، والذي يوفر مئات القنوات التلفزيونية والإذاعية والألعاب . ويتيح النظام للمسافرين مشاهدة أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والإذاعية والألعاب وعناوين أحدث الأخبار الرياضية والاقتصادية .  كما يحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يبلغ 30 كيلوغراماً لمسافري الدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً لمسافري درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً لمسافري الدرجة الأولى .

مواعيد مثالية

وقد روعي اختيار مواعيد مثالية للرحلات بين دبي وكابول، حيث تغادر الرحلة "ئي كيه 640" مطار دبي الدولي في الساعة 55:9 صباحاً لتصل إلى مطار كابول الدولي في الساعة 15:1 بعد الظهر . أما رحلة العودة "ئي كيه 641" فتغادر كابول في الساعة 30:3 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 05:6 مساء .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled