اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة فنادق ريكسوس العالمية تنقل مقرها إلى دبي

مجموعة فنادق ريكسوس العالمية تنقل مقرها إلى دبي

 

أعلن بوجرابيربروغلو الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة فنادق ريكسوس العالمية، عن انتقال مقر المجموعة من مدينة أنطاليا التركية إلى مدينة دبي بدولة الاماراتبهدف استعداد العلامة التجارية لمزيد من التوسع العالمي وخصوصا في منطقة الخليج العربية . وأوضح بأن التسارع المذهل في نمو مجموعةريكسوس، فضلا عن زيادة الطلبات للتوسع الدولي المتواصل لها ، هو ما دفع المجموعة باتخاذ قرار انتقال مقر المجموعة الي دبيوادخال التعديلات اللازمة على الاستراتيجية الأساسية للمجموعة.

 

واضاف قائلا  " تهدف مجموعة فنادق ريكسوس إلى دمج خدماتهاومنتجاتها المميزة  انطلاقا من دبي باعتبارها أحد أهم المراكز العالمية للسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط  ". وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلا  "تستعد دبي المدينة الجميلة ، لاستضافة معرض اكسبو العالمي في عام 2020، وهذا بدوره يدفع عجلة التطويرفي قطاع الفنادق والسياحة، وكذلك في المطاعمالجديدة والعديد من المنتجاتالاخري، وهذا هوأحد الأسباب الرئيسية من بين عدة أسباب أخرى لاقداممجموعة ريكسوسلنقل مقرها الي دبي هذه المدينة المزدهره".

 

وكشف بوجرابيربروغلو الرئيس التنفيذي للمجموعة " انريكسوس تستعد لتوسع دولي غير مسبوق في المرحلة المقبلة حيث تعتزم تنفيذ خططا مستقبلية للتوسع بانشاء نحو 22 فندقاًجديدا في عدد من دول العالم ,مشيرا الي انها تمتلكحاليا نحو30 فندقا ومنتجعافي 11 بلدا حول العالم، ، واكد ان مجموعة ريكسوس تهدف  لمضاعفة حجم محفظتها في غضون السنوات الخمس المقبلةوتسعى للتطوير المتواصل لضمان عملية النمو المستدام للعلامة التجارية، وأنه يشكل جزءا من الأهداف التنموية للمجموعة  لعام 2020.

 

وقال الرئيس التنفيذي " نحن نعتقد أن ريكسوسلها مزايا حصرية، وشاملة لكل شيء" وهو نموذج واضحفي كل منتجعات وفنادق المجموعة , وهذه المزايا هي التي تشكل  الفارق الرئيسي الذي يحبهجميع الضيوف من كل أنحاء العالم " . واشار الي انه سيتم تنويع في الأسواق الرئيسية الحالية لزيادة نشر الوعي بالعلامة التجارية لمختلف الأسواق حول العالم بما يتماشى مع النمو الاستراتيجي للمجموعة.

 

وتشمل المناطق المستهدفة للتوسع، شمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وشرق ووسط أوروبا، ومنطقة البحر الكاريبي، وغيرها من المناطق المهمة. وختم تصريحه قائلا " تسعى المجموعةلاقامةالمزيد من الفنادق في المدن والعواصم السياحية الكبرىلضيوفهاالذين يفضلون الخدمات المميزة والمقدمة فيمنتجعات وفنادق ريكسوس."

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled