اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فريق عمل لخفض استهلاك الطاقة فى شيراتون المنتزه يناقش أهمية توفير الطاقة

فريق عمل لخفض استهلاك الطاقة فى شيراتون المنتزه يناقش أهمية توفير الطاقة
 

الاسكندرية "المسلة" …. مازال توفير الطاقه أحد الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من الهيئات، الشركات، المؤسسات و الفنادق ليس فقط من أجل خفض النفقات و إنما للحفاظ على البيئة و تقليل الإنباعاثات الكربونية، وقد كان فندق شيراتون المنتزه  بالاسكندرية فى طليعه تلك الفنادق حيث عكفت إدارة الفندق على انتهاج العديد من السياسات لتحقيق هذا الهدف من أهمها  إحلال الغاز الطبيعى بدلاً من الكهرباء و السولار فى الكثير من مناطق التشغيل بالفندق، استخدام اللمبات الموفرة للطاقه، دراسة استخدام الطاقة الشمسية فى تسخين المياه، تخفيف الإضاءة بالمطبخ الرئيسى فى الورديات الليلية ، استخدام وحدات لقياس المياه لمعرفه درجه توفير المياه فى الفترات السابقة و غيرها من الوسائل الخاصه بترشيد الطاقة . هذا بالإضافة إلى دورات تدريبية منتظمه من أجل توعيه العاملين بالفندق و تدريبهم لتنفيذ و تطبيق كافه المعايير البيئية فى الغرف ، المطابخ و غيرها من أماكن التشغيل من أجل المساعدة على خلق أسلوب و نمط حياه للمحافظة على البيئة.

ومن هذا المنطلق  ناقش إسلام محروس نائب المدير العام ورئيس فريق عمل تخفيض الطاقة بالفندق ، أحمد حسب مدير قسم الترتيب الفندقى و محروس أحمد نائب المدير المالى مع أعضاء الفريق من العاملين والمسئولين اليات تخفيض الطاقة بالفندق.

من جانبه أفاد عاطف ولسن مدير عام الفندق أن شيراتون المنتزه هو أحد الفنادق الرائده فى هذا المضمار كنموذج للفندق الصديقة للبيئة و نحن حريصون على الإلتزام  بتحقيق هذا الهدف المهم الذى أصبح اليوم  أحد الأسباب الجوهرية المؤثرة فى  العديد من الدول المتقدمه مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، تركيا و السويد حيث أثبتت أن 57% من المسافرين أصبحوا  يفضلون  الإقامة فى فنادق مراعيه للإشتراطات البيئية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled