اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تختتم سلسلة احتفالاتها باليوم الوطني

سياحة دبي تختتم سلسلة احتفالاتها باليوم الوطني

 

دبى " المسلة " … شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في الاحتفال باليوم الوطني الـ43، عبر سلسلة من الفعاليات، التي انطلقت في 25 نوفمبر واختتمتها الدائرة أمس. وجاءت الاحتفالات باليوم الوطني من منطلق حرص الدائرة على إحياء الذكرى السنوية لقيام الاتحاد، والحفاظ على الموروث الشعبي، والتذكير بمسيرة باني الوطن المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد خاصة أن هذه المناسبة العزيزة التي تذكرنا بوحدتنا الراسخة.

 

برنامج

 

وشمل برنامج احتفالات الدائرة العديد من الأنشطة والبرامج التراثية التي تذكرنا بالماضي الجميل منها فعالية «دكان الفريج» و«استوديو الفريج» و«مسابقة تراثية» وتوزيع البثيثة على الموظفين في مكاتبهم، وهي عبارة عن حلوى تراثية تشتهر في الإمارات خاصة في فصل الشتاء.

 

وأقيم أمس الأول، إفطار المأكولات التراثية، وشارك فيه هلال المري مدير عام الدائرة موظفي الدائرة وزوارها من العملاء، الذي اتسم بروح البساطة والألفة التي تجمع أهل البيت الواحد، إضافة إلى توزيع الهدايا والتوزيعات التذكارية على الموظفين.

 

الاحتفال الرئيس

 

وشهد يوم أمس الاحتفال الرئيس لليوم الوطني في الدائرة وشمل عدداً من الفقرات التراثية منها مسيرة «روح الاتحاد»، التي انطلقت من أمام مبنى الدائرة إلى فندق المطار ملينيوم، وعرض الفرقة الشعبية، وبوفيه الإفطار وفي الختام تم قطع كعكة الاتحاد.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled