اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج و”ديل بروكر” توفران تجارب سفر شاملة

طيران الخليج و"ديل بروكر" توفران تجارب سفر شاملة

المنامة " المسلة " … أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين اليوم الثلاثاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2014) عن توفير خدمة جديدة ضمن شراكتها مع شركة "ديل بروكر" المعنية بتقنية حجوزات السفر، والتي تخدم قطاعي السياحة والسفر على الصعيد الدولي. الخدمة الجديدة توفر لعملاء الناقلة إمكانية الحصول على أكثر من 10,000خدمة سياحية وترفيهية على امتداد شبكة وجهات طيران الخليج عند حجزهم لتذاكر الناقلة إلكترونياً.

 

مع خدمات "ديل بروكر" اللحظية والمرتبطة بنظام الحجز الإلكتروني لطيران الخليج؛ سيحصل عملاء الناقلة قبل موعد سفرهم على إخطارات بالأنشطة السياحيةوالترفيهية في الوجهة التي سيسافرون لها؛ بما في ذلك الانتقال من وإلى المطار، والجولات السياحية، والمتاحف، وحدائق الحيوانات، والرحلات البحرية القصيرة، والمطاعم، وغيرها من الأنشطة المحلية. وسيتمكن العملاء من شراء هذه الخدمات مسبقاً قبل موعد سفرهم.

 

في معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم "يسعدني أن نتمكن من تقديم تجربة سفر شاملة لعملائنا؛ الأمر الذي يتجسد اليوم بتحسيننا لتلك التجربة واتساع محيط خدماتنا لتلبية حاجات السفر وتدعيم أساس أعمالنا. إن شراكتنا مع "ديل بروكر"– المتخصصين في ربط أنظمتهم بنظام الناقلة بسلاسة – يساعدنا في تقديم قيمة مضافة لمجموعة خدماتنا، مما يوفر الوقت والمال، ويمنح عملائنا فرصة الحصول على خدمات ترفيهية وسياحية مختارة أثناء عملية الإعداد لسفرهم. نتمنى أن يستخدم مسافرينا هذه الخدمة الجديدة، وأن يخبرونا بآرائهم وملاحظاتهم حولها."

 

أما الرئيس التنفيذي لشركة "ديل بروكر" السيد ماثيس موجسر فقال "طيران الخليج تثبت مجدداً التزامها بتقديم أجود الخدمات لعملائها عبر منحهم الفرصة لحجز أنشطة السفر والانتقال من المطار مباشرةً؛ مع استلام رسالة إلكترونية مفصلة، وذلك بضع أيام قبل السفر. يسعدنا الانطلاق في هذا التعاون الرائع مع طيران الخليج وتقديم فرص سفر أفضل لمسافري الناقلة بأسلوب ميسر ومريح." هذا، ويمكن استخدام الخدمة الجديدة لطيران الخليج عبر زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com حيث يمكن الحجز لعملية السفر والأنشطة الترفيهية والسياحية المصاحبة له.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled