اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات يشارك فى احتفالات اليوم الوطنى ال 43

طيران الامارات يشارك فى احتفالات اليوم الوطنى ال 43

 

دبى "المسلة "…. شهد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، احتفال مجموعة الإمارات باليوم الوطني الثالث والأربعين. وتضمنت الاحتفالات سلسلة من الأنشطة في المقر الرئيس للمجموعة، وفي مركزها الهندسي الخاص بصيانة الطائرات.

وانطلقت الاحتفالات في المقر الرئيس للناقلة، بعزف السلام الوطني، ثم قام الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بقطع قالب حلوى ضخم، أعد خصيصاً لهذه المناسبة، بحضور كبار المسؤولين في مجموعة الإمارات. كما تفقد سموه الركن التراثي الذي أقامه العاملون في المجموعة، والذي ضم عروضاً لبعض الحرف التقليدية ونقش الحناء والمصنوعات اليدوية والمأكولات التراثية.

اعتزاز

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم لـ البيان: «احتفالنا اليوم في مقرنا الرئيس وعبر مكاتبنا الأخرى، ما هو إلا تأكيد لاعتزازنا بقيادتنا ودولتنا وولائنا لها. كما أن من دواعي سرورنا أن نرى موظفينا من مختلف دول العالم يشاركوننا الاحتفال باليوم الوطني للإمارات، التي أصبحت بمثابة وطن ثان يوفر لهم الاستقرار والعيش الكريم».

وحملت الواجهة الخارجية لمبنى المقر الرئيس تشكيلاً فنياً لعلم الدولة وشعار الاحتفالات، مع عبارة تهنئة من مجموعة الإمارات إلى قيادة وشعب الإمارات باليوم الوطني. كما تزين المبنى من الداخل والخارج بأعلام الدولة، وارتدى العاملون وشاحات تحمل أعلام الدولة وشعارات الاحتفال.

 

وفي المركز الهندسي لطيران الإمارات، كان للاحتفال شكل آخر، حيث قام المهندسون الإماراتيون المتدربون برفع أعلام الدولة، والتقطوا صور «سيلفي» أمام ثلاث طائرات من طراز إيرباص A380.

زيادة الرحلات إلى دار السلام في تنزانيا
 

أعلنت طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى مدينة دار السلام التنزانية، لتصبح رحلتين يومياً اعتباراً من مطلع شهر يناير 2015. وتسير طيران الإمارات حالياً 12 رحلة أسبوعياً إلى هذه المدينة، التي تعد ميناء حيوياً ومركزاً تجارياً نشطاً في تنزانيا. ومع زيادة رحلتين إلى هذا الخط اعتباراً من بداية العام الجديد، ستصبح دار السلام ثاني وجهة في شرق أفريقيا تحظى برحلتين يومياً بعد نيروبي.

وقال أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أميركا الجنوبية ووسط وجنوبي أفريقيا: «قامت طيران الإمارات في 27 أكتوبر 2014 بإضافة 5 رحلات أسبوعياً إلى جانب الرحلة اليومية التي تسيرها على هذا الخط، غير أننا قررنا تعزيز هذه الخدمة برحلتين أخريين كل أسبوع لمنح المسافرين مزيداً من المرونة وخيارات السفر، خاصة عند سفرهم إلى دبي، ومنها إلى وجهات أخرى عبر شبكة رحلاتنا العالمية الواسعة التي تضم أكثر من 140 وجهة في مختلف أنحاء العالم».

طائرة

وتستخدم طيران الإمارات على الرحلة اليومية الثانية بين دبي ودار السلام طائرة إيرباص A330-200، بتوزيع الدرجات الثلاث (12 مقعداً في الأولى، 42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و183 مقعداً في السياحية)، وسوف توفر الرحلتان الجديدتان 948 مقعداً تنضم إلى الـ 2370 مقعداً المتاحة حالياً على الرحلات الأسبوعية الخمس، بالإضافة إلى طاقة شحن تزيد على 65 طناً، ما يمنح التجار والشركات فرصاً أكبر لاستيراد وتصدير المنتجات.

مواعيد

وروعي اختيار مواعيد متميزة للرحلتين الجديدتين، حيث ستغادر الرحلة «إي كيه 725» مطار دبي الدولي في الساعة 10:15 صباحاً، لتصل إلى مطار دار السلام في الساعة 2:55 بعد الظهر، بينما تغادر رحلة العودة «إي كيه 726» من مطار دار السلام في الساعة 16:45 عصراً، لتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 23:20 ليلاً. أما الرحلة الثانية «إي كيه 727» فسوف تقلع من مطار دبي الدولي في الساعة 16:55 عصراً، لتصل إلى مطار دار السلام في الساعة 2150 ليلاً، وتغادر رحلة العودة «إي كيه 728» مطار دار السلام في الساعة 23:25 ليلاً، لتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 6:15 من صباح اليوم التالي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled