اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق الدوحة تحتفل باليوم الوطني طيلة 3 أيام

فنادق الدوحة تحتفل باليوم الوطني طيلة 3 أيام

 

الدوحة … أكد مديرون في فنادق الدوحة الكبرى أن الأخيرة مستعدة تماماً لاحتفالات اليوم الوطني التي ستبدأ بها من 17 وحتى 19 ديسمبر المقبل.

ولفت هؤلاء لـ «العرب» إلى أن مظاهر الاحتفالات ستزين دور الضيافة القطرية وأن عروضها الخاصة بهذه المناسبة ستنطلق في وقت قريب في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، منوهين إلى أن احتفالات اليوم الوطني في العام الماضي في الفنادق شهدت إقبالا من قبل الزوار الخليجين بشكل ملحوظ.

وأشار المديرون إلى أن هذه العروض ستشمل خدمات الإقامة والمطاعم وستوفر خصومات تتراوح بين 20 وحتى %50.

خصومات

أكد طارق درباس مدير عام فندق سانت ريجيس الدوحة أن الفندق سيحتفل باليوم الوطني لمدة 3 أيام بدءاً من 17 وحتى 19 الشهر المقبل، مشيراً إلى مظاهر الاحتفال المتعددة التي ستزين الفندق مثل العرضة القطرية في بهو الفندق والأعلام والزهور التي تحمل لون العلم بالإضافة إلى ارتداء الموظفين للزي التقليدي، لافتاً إلى أن إدارة الفندق وعدداً من المدعوين من نزلاء الفندق سيقطعون كعكة اليوم الوطني التي تأخذ شكل خريطة قطر.

وأشار درباس إلى العروض المغرية التي يطلقها الفندق في هذه المناسبة للمواطنين والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي وهي خصم %50 على الغرفة الثانية مع كل حجز.

فعاليات عائلية

بينت مديرة العلاقات العامة في فنادق الريتز كارتون في الدوحة أمينة طينة أن فعاليات متعددة ستشهدها احتفالات اليوم الوطني تتعلق بالإقامة في الغرف وخدمات المطاعم وفعاليات العائلة والأطفال ناهيك عن الزينة من أعلام وزهور، مشيرة إلى أن موظفي الفندق سيتردون اللباس القطري التقليدي وسيقدمون الضيافة القطرية مثل القهوة والتمور.

وذكرت طينة أن عروض اليوم الوطني تتوجه للسوق المحلية والخليجية في آن معاً، لافتة إلى أن فنادق الريتز كارلتون شهدت إشغالا لافتاً من قبل الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي في اليوم الوطني لقطر العام الماضي الأمر الذي دفعها لطرح عروضها في الأسواق الخليجية.

مظاهر احتفالية

أشار بلال القادري مدير فندق شيراتون أن الأخير يقدم بمناسبة اليوم الوطني أسعاراً مناسبة للإقامة لمدة ليلتين في الفندق من 17 وحتى 19 الشهر المقبل إلى جانب الضيافة القطرية ومظاهر الاحتفال المتعقلة بالأعلام والزهور وكذلك ارتداء الموظفين للباس التقليدي للبلاد وتقديم موائد الطعام القطرية التي تكمل أجواء الاحتفال، ولفت القادري إلى أن هذه العروض موجهة إلى الزوار من السوق الخليجية الذين يزورون الدوحة سنوياً في هذه المناسبة.

ألعاب نارية

أوضح المدير التنفيذي لفندق هيلتون الدوحة تامر فاروق أن الفندق يحتفل باليوم الوطني من خلال إقامة احتفال على الشاطئ الذي يطل على الكورنيش ليتمكن الزوار من مراقبة الألعاب النارية التي ستزين سماء البلاد، مشيراً إلى أن عروض إقامة مغرية ستطلق بمناسبة اليوم الوطني بالإضافة إلى مظاهر الاحتفال الأخرى الخاصة بزينة الأعلام وكعكة العيد المصمصة على شكل العلم القطري والضيافة القطرية التي ستقدم لكل من يدخل إلى الفندق.

تحضيرات

لفت طارق هارون مدير المبيعات والتسويق في فندق ميلينيوم الدوحة إلى أن تحضيرات احتفالات اليوم الوطني جاهزة وعلى أتم وجه، مشيراً إلى العروض المغرية المقدمة على الغرف والنادي الصحي والتي تتراوح بين 20 – %30، لافتاً إلى بوفيه المأكولات القطرية التي ستقدم في اليوم الوطني بالإضافة إلى تزين الفندق بالأعلام القطرية والزهور المصممة باللونين العنابي والأبيض.

عروض

ذكر مدير عام فندق فريزر سويتس الدوحة أن الفندق يقدم خلال احتفالاته باليوم الوطني للدولة عروضاً كبيرة وخصومات تصل إلى %50 على الإقامة والنادي الصحي، لافتاً إلى أن الفندق سيقيم حفل اليوم الوطني والبوفيه القطري الخاص به حول المسبح في الطابق الأخير ليتمكن الرواد من مشاهدة الألعاب النارية التي ستطلق ابتهاجاً بهذه المناسبة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled