اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الجغرافي الملكي يؤكد أهمية استحداث مسارات سياحية جديدة لتعزز وتطوير المنتج السياحي الاردنى

الجغرافي الملكي يؤكد أهمية استحداث مسارات سياحية جديدة لتعزز وتطوير المنتج السياحي الاردنى

 

عمان "المسلة" …. بحث المركز الجغرافي الملكي الأردني ووزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة ودائرة الآثار العامة سبل التعاون والتنسيق المشترك للارتقاء بالخدمات السياحية للسياح والزائرين للمملكة والمستثمرين في القطاع السياحي من خلال إنتاج خرائط سياحية تفصيلية للمملكة.

 

وناقش الاجتماع الذي ترؤسه مدير عام المركز الجغرافي العميد الدكتور المهندس عوني الخصاونة ومساعد أمين عام وزارة السياحة الدكتور علي العجارمة ادوار الجهات مجتمعة والواجبات المنوطة بالمركز كشريك استراتيجي ضمن خطته الرامية لدعم مسيرة الانجازات الحضارية التي تحققت في المملكة والحركة السياحية النشطة نظرا لما تتمتع به من بيئة آمنة مستقرة ونشاط اقتصادي استثماري وبنية تحتية تجعلها واحدة من الجهات المفضلة عالميا للسياحة والاستثمار.

 

وتناول الاجتماع الخطط والبرامج الهادفة إلى تطوير آفاق التعاون البناء والمثمر، وتم تشكيل لجنة مشتركة للعمل كفريق واحد لتوفير البيانات والمعلومات الضرورية لإنجاح هذا المشروع الوطني الهام، بما ينعكس ايجابيا على تطوير البيئة السياحية والترويج لها على مستوى العالم.

 

وأكد الخصاونة لـ بترا استعداد المركز لتقديم أفضل المخرجات التي تنعكس ايجابيا في الترويج السياحي للمملكة كوجهة سياحية عالمية تستقطب الزوار من مختلف الثقافات من خلال إنتاج الخرائط السياحية المتطورة والصور الجوية والفضائية لكافة مدنها، مشيرا الى أن هذا المشروع يتطلب العمل الجماعي من خلال توفير كافة البيانات والمعلومات اللازمة لتحقيق أقصى درجات النجاح لهذا المشروع الوطني.

 

وبين العجارمة أهمية استحداث مسارات سياحية جديدة تعزز تنمية المحافظات، وتطوير العمل بالمنتج السياحي، من خلال توفير خارطة دقيقة بالتعاون مع المركز الجغرافي وهيئة تنشيط السياحة لمختلف محافظات ومدن المملكة على أن يبدأ العمل بمحافظتي عجلون والطفيلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled