اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق شيراتون المنتزه يستضيف مؤتمر الجمعية المصرية للأوعية الدموية

فندق شيراتون المنتزه يستضيف مؤتمر الجمعية المصرية للأوعية الدموية 
 

الاسكندرية "المسلة" …. نظراً لأهمية المؤتمرات الطبية فى زيادة نسبة الوعى الصحى و التواصل العلمى المستمر من خلال نقل الخبرات من جيل الأساتذة إلى جيل الأطباء الشباب خارج أسوار الجامعات عن طريق  البث المباشر للجراحات الطبية  و التعرف على على أحدث التقنيات و الأساليب المتطورة فى شتى مجالات الطب و حيث أن فندق شيراتون المنتزه بالاسكندرية يوفر  الخدمات المميزة و الإمكانيات المتقدمه لخدمة المؤتمرات ورجال الأعمال ، فقد استضافت قاعة الطابية على مدار يومين على التوالى المؤتمر السنوى الثانى للجمعية المصرية للأوعية الدموية برئاسة أ.د. أيمن فخرى رئيس المنتدى المصرى للعلوم و أبحاث الأورده .
 

ناقش المؤتمر الذى يعد بمثابة وجبة دسمه من المعلومات الطبية الحديثة فى اتجاه جراحة الأوعية الدموية و الذى شهده أكثر من 200 فرد العديد من المحاضرات المكثفة و الحلقات النقاشية فى أحدث ما توصل إليه العلم عن كيفية العناية بالجروح المتقدمة و المزمنه ، تأثير و أهمية التقنيات الحديثة فى علاج الجلطات ، استخدام الأشعة فوق الصوتية، الليزر و التردد الحرارى فى علاج دوالى الساقين و غيرها من الموضوعات ذات الصله بالإضافة إلى جائزة اللواء طبيب عادل محمد الهام الخاصة بمسابقة البحث العلمى لشباب الأطباء جراحى الاوعية الدموية  .
 

اشتمل المؤتمر أيضاً على عدة ورش عمل تضم جلسات متنوعة لتكوين بنية بحثية من جراحى الأوعية الدموية إلى جانب عرض نتائج الشهر الأول من المشروع القومى لكيفية الوقاية من الجلطات بعد العمليات.
 
 
حاضر فى المؤتمر لفيف من أطباء و جراحى مصر المتخصصين  فى مجال الأوعية الدموية و أساتذة الطب فى الجامعات المختلفة و من بينهم  أ.د. عاطف علام رئيس الجمعية المصرية لعلوم الأوعية الدموية ،أ.د. محمد رفيق خليل نقيب أطباء الاسكندرية ، أ.د. أيمن عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية و د. سهيل أيمن فخرى نائب جراحة الأوعية الدموية بمستشفى مصطفى كامل العسكرى

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled