اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة ثقافة البحرين تستقبل وفداً من “برنامج كوادر”

وزيرة ثقافة البحرين تستقبل وفداً من "برنامج كوادر" 

 

المنامة "المسلة"…. استقبلت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها صباح امس الاثنين وفدا من أعضاء برنامج "كوادر لإعداد القيادات في مستوى رؤساء الأقسام"، والذي يقوم بتقديمه معهد الإدارة العامة "بيبا"، وذلك من أجل مناقشة أفضل سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات.

واستهّل اللقاء بالحديث عن النشاط الثقافيّ الذي تحرص على إنجازه وزارة الثقافة، والتي تحتفي بفعاليات اختيار المنامة مدينة للسياحة الآسيوية 2014م واحتفالها بفعاليات فنية مختلفة هذا العام تحت شعار "الفن عامنا"، حيث أشاد المشاركون في "برنامج كوادر" بالدور الذي تقوم به وزارة الثقافة من أجل إبراز اسم مملكة البحرين كوجهة سياحية وثقافية مميزة، مؤكدين على أهمية مساهمة جميع الأطراف في المملكة بالجهود التي من شأنها أن تؤرخ للمخزون الحضاري الإنساني في مملكة البحرين وجعله متوفراً للجمهور.

 

من جانبها رحّبت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بوفد "برنامج كوادر"، متمنيّة لجميع منتسبي البرنامج النجاح والتوفيق المستمر، مشيدة بالدور الذي يقوم به معهد الإدارة العامة "بيبا" في سبيل تأهيل قيادات حكومية جديدة تعمل على الارتقاء بالعمل الحكومي في البحرين. كما أكدت معاليها على أهمية تبادل المعرفة والخبرات من أجل تحقيق التكامل ما بين جميع المؤسسات في المملكة، وضمان نجاح كافة الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى جعل البحرين وجهة اقتصادية، سياحية وثقافية مميزة في المنطقة بحسب بنا.

 

وتهدف زيارة أعضاء "برنامج كوادر" إلى التبادل المعرفي والاطلاع على أفضل الممارسات الإدارة المطبّقة في الوزارة، كما أن زيارات الوفد إلى الوزارات المختلفة توفر لأعضاه فرصاً للاستفادة من الخبرات المتراكمة في المؤسسات التي يزورونها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled